بوابة الفجر:
2024-09-07@16:33:06 GMT

نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

أظهر نجما هوليوود هيو جاكمان ورايان رينولدز، شدة إعجابهما بالدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك أثناء الترويج لفيلهما الجديد "ديدبول & وولفرين".

وكان النجمان متواجدان في لعبة من أجل اكتشاف لاعبي الدوري الممتاز، التي تشبه كثيرًا بطليفيلم "Deadpool & Wolverine"، حيث حصل هيو جاكمان على محمد صلاح.

وتحدث جاكمان، في مقطع فيديو نشره حساب البريميرليج عبر موقع التواصل الاجتماعي اكس: "إنه أمر رائع جدًا أن يتم ذكر اسمي في نفس الجملة مع صلاح، لقدت شاهدتك في مباراة أمام كريستال بالاس وأرى أنك رائع وعظيم، أرجوك رد على رسائلي الخاصة".

عاجل.. سبب حضور مسؤول من نادي عمان العماني إلى الزمالك عاجل.. الزمالك يحسم موقفه بشأن رحيل أحمد سيد زيزو

وتابع ريان رينولدز حديثه عن صلاح، قائلًا: "مرحبًا، أنا ريان رينولدز، رئيس نادي ريكسهام (الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي)،  يا مو، سيتم الترحيب بك بحرارة إذا جئت إلى استاد "ريسكورس" في شمال ويلز، فكّر في الأمر".

وجدير بالذكر أن عقد صلاح مع ليفربول، سوف ينتهي في صيف 2025، ولا توجد أي مؤكدات على استمرار اللاعب مع الريدز، أم الانتقال إلى أي نادٍ أخر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ثلاث قرارات هامة داخل معسكر المنتخب الوطني الحالي، الذي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام كاب فيردي مساء غد الجمعة؛ تأتي هذه المواجهة في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يسعى «العميد» لتحقيق أول ثلاث نقاط لبدء مسيرته بقوة في هذه البطولة.

إجراءات حسام حسن لتحفيز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

كشفت مصادر لـ«الوطن سبورت» أن حسام حسن قد أصدر ثلاثة قرارات حاسمة قبل 24 ساعة من انطلاق لقاء كاب فيردي، المقرر في تمام العاشرة مساء. وتضمنت قرارات المدير الفني ما يلي:

شدد حسام حسن على لاعبي المنتخب بضرورة التركيز وعدم الانشغال بالأحداث الأخيرة داخل المعسكر، بما في ذلك إصابة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، واستبعاده من القائمة، بالإضافة إلى اعتذار محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام للمعسكر.

جلسة خاصة مع محمد صلاح

عقد «العميد» جلسة خاصة مع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، حيث طالبه بتجاوز عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» من مجلة «فرانس فوتبول». كما طلب منه نقل الروح المعنوية العالية للاعبين وتشجيعهم على تقديم أداء قوي في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك تجهيز البدائل لتعويض الغيابات

 أكد حسام حسن على أهمية تجهيز أحمد حجازي، لاعب فريق نيوم السعودي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، للدفع بهما في التشكيل الأساسي بدلًا من محمد عبد المنعم وإمام عاشور، على التوالي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي. وسيتحرك المنتخب المصري بعد اللقاء مباشرة إلى بتسوانا لمواجهة فريقها في العاشر من سبتمبر الجاري.

حسام حسن يسعى من خلال هذه التحضيرات والتوجيهات لتحفيز لاعبيه وضمان انطلاقة قوية في مشوار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر