فجر الإعلامي عمرو الدرديري، مفاجأة تخص عقوبة المغربى محمد الشيبى الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، وذلك بعدما وضع نفسه في موقف صعب، باللحظات الأخيرة من مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إيقاف الشيبي 4 مباريات بعد تصرفاته المثيرة أمام الأهلي

تجاوز لاعب بيراميدز، في حق زميله حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أثناء أحداث المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون، والجميع في انتظار إصدار عقوبته.

من هو الحكم الفرنسي بينوا باستين الذي يُدير الأهلي والمصري غدا؟ قائمة الأهلي لمواجهة المصري في دوري "نايل"

وأفصح الاعلامي الرياضي عمرو الدردير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنًا: "عاجل.. إيقاف محمد الشيبي 4 مباريات على خلفية أحداث مباراة بيراميدز والأهلي"

ووقع الجهاز الفني لبيراميدز، عقوبة مالية ضخمة محمد الشيبي، بسبب ما بدر منه اتجاه زميله في الفريق المنافس جعل الحكم يشهر له البطاقة الحمراء، في الدقيقة الـ80.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الزمالك غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات منافسات الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 4 مباريات أحداث المباراة الاهلي والمصري الإعلامي عمرو الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الشيبي المغربي محمد الشيبي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • إجراءات صارمة لمواجهة المشكلات السلوكية.. "التعليم": حسم 15 درجة.. والنقل للطلاب المخالفين
  • إجراءات صارمة لمواجهة المشكلات السلوكية.. "التعليم": حسم 15 درجة.. والنقل للطلاب المخالفين/عاجل
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • عاجل- قرار البنك المركزي المصري.. تثبيت أسعار الفائدة في مواجهة التضخم
  • إجراءات أمريكية صارمة لمواجهة التدخل الروسي "المتوقع" في الانتخابات