قدم الفنان ياسر صادق اعتذارا عن عدم إدارة مهرجان القومي للمسرح المصري، وذلك نظرا لحالته الصحية وعدم قدرته على مواصله العمل بنفس الجهد.

ياسر صادق يكشف سبب اعتذاره

وكتب ياسر صادق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية وكل الإخوة العاملين بالمهرجان».

وأضاف: «وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين، أتقدم لكم جميعًا بالاعتذار عن عدم إدارة المهرجان، وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل بنفس الجهد والروح اللذين كنت أعمل بهما».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسر صادق مهرجان القومي للمسرح المصري محمد رياض یاسر صادق

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث

أهدى الدكتور إسماعيل شاكر، رئيس الاتحاد المصري للفروسية، درع الاتحاد إلى الجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث على هامش بطولة الجمهورية المقامة بنادي سموحة الرياضي. جاء هذا التكريم تقديرًا للإنجازات البارزة التي حققها المنتخب في أولمبياد باريس 2024، حيث تم تكريم العميد ياسر عصر، المدرب العام لمنتخب الخماسي الحديث، والكابتن خالد السنباطي، مدرب اللاعبين مهند طارق وملك إسماعيل، إضافة إلى المدرب الخاص بالبطل الأولمبي أحمد الجندي، الذي حصد ميدالية ذهبية تاريخية في الأولمبياد.

وخلال التكريم، أكد الدكتور إسماعيل شاكر أن الاتحاد المصري للفروسية يعتز بما قدمه الجهاز الفني من جهود كبيرة في إعداد أبطال مصر الذين تألقوا على الساحة الدولية. وأشار إلى أن فوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث يعد إنجازًا غير مسبوق، ويعكس المستوى العالي الذي وصل إليه المنتخب تحت قيادة العميد ياسر عصر والكابتن خالد السنباطي.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

من جانبه، أعرب الجهاز الفني عن شكره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدين أن هذا الإنجاز هو ثمرة للعمل الجاد والتدريبات المستمرة، وتأكيدًا على التزامهم بتقديم المزيد من النجاحات لمصر في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يحتفي بالمخرجة التونسية رجاء بن عمار
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي بهذه الكلمات
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس
  • "لن ننساكم".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى حريق بني سويف
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي