بالتصفيق الحار والهدايا والورود، احتفى الفرنسيّون صباح اليوم، بالرياضيّين الأولمبيّين الفلسطينيّين عند وصولهم إلى مطار باريس الرئيسي.

اعلان

يأتي وصول الفلسطينيّين إلى باريس، بعد يوم واحد من خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الكونغرس الأمريكي خلال زيارته لواشنطن.

وقد أعلن فيه أنّه سيحقّق "النّصر الكامل" على حماس.

ووصف معارضي الحرب في غزة بـ"الحمقى". هذا وقُوبل خطابه اللاّذع باحتجاجات بعض الأمريكيّين.

نتنياهو أمام الكونغرس: 7 أكتوبر يوم سيبقى في التاريخ ولن نرضى بأقل من انتصار كامل على حماسأولمبياد باريس: اعتقال طاهٍ روسي للاشتباه بتخطيطه لـ "إثارة الأعمال العدائية"بن غفير يعلن إنهاء الوضع القائم بالمسجد الأقصى ونتنياهو ينفي

ويجتمع العالم في باريس في وقت تجتاح فيه العالم الاضطرابات السياسيّة والحروب المتعدّدة والتوتّرات المتصاعدة والهجرة التّاريخية وأزمة المناخ المتفاقمة. وكلّها قضايا برزت إلى صدارة النقاشات في الفترة التي تسبق إنطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2024 في فرنسا.

تظهر الحلقات الأولمبية على برج إيفل ، الأحد، 14 يوليو 2024، في باريسAurelien Morissard/Copyright 2024 The AP. All rights reserved.شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: شرطة الكابيتول ترش رذاذ الفلفل على متظاهرين ضد نتنياهو بالعاصمة واشنطن بايدن في خطابه للأمة: لهذه الأسباب انسحبت من السباق للانتخابات الرئاسية مباراة مالي وإسرائيل في اليوم الأول من الدورة الأولمبية: رقابة أمنية مشددة بمساعدة الشاباك الرياضيين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next أكسيوس: 60% من الناخبين الشباب في أمريكا يقولون إنهم سيصوتون لهاريس مقابل 40% لترامب يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: بايدن ونتنياهو ناقشا رفح والخط الأزرق في الشمال وعدم تصعيد النزاع بين إسرائيل ولبنان يعرض الآن Next استياء إيطالي من تعيين دبلوماسي إسباني في حلف الناتو يعرض الآن Next مطار فرانكفورت: إلغاء نحو 140 رحلة جوية بعد استيلاء نشطاء المناخ على مدارج الطائرات يعرض الآن Next سيناريوهات ما بعد الحرب في غزة: هل يكون محمد دحلان رجل المرحلة المقبلة؟ اعلانالاكثر قراءة الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتعرض لمحاولة اغتيال فيديو صادم: شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء برصاصة في الوجه نتنياهو أمام الكونغرس: 7 أكتوبر يوم سيبقى في التاريخ ولن نرضى بأقل من انتصار كامل على حماس بركان إتنا يشعل سماء كاتانيا ويعطل الملاحة الجوية في المدينة الشرطة المالية الإيطالية تضبط 121 مليون يورو من أمازون بتهمة الاحتيال الضريبي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا حركة حماس بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 باريس كندا فيضانات - سيول جورجيا ميلوني جو بايدن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا حركة حماس بنيامين نتنياهو غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا حركة حماس بنيامين نتنياهو الرياضيين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الألعاب الأولمبية باريس 2024 غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا حركة حماس بنيامين نتنياهو الألعاب الأولمبية باريس 2024 باريس كندا فيضانات سيول جورجيا ميلوني جو بايدن السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”

#سواليف

شارك #الطالب_أسامة_أحمد من #جامعة_العلوم_والتكنولوجيا في معرض ” #سوفكس 2024″ بعرض مشروعه الخاص، والمتمثل في #طائرة_درون لإطفاء الحرائق.

وقال إن المشروع عبارة عن طائرة درون سداسية، مهمتها إطفاء الحرائق عن بُعد دون الحاجة للدخول إلى موقع الحادث.

وبين أن الطائرة تم بناؤها وتصميمها لمكافحة الحرائق في المباني والأبراج العالية، حيث تستخدم كرة إطفاء تحتوي على مادة خاصة معلقة على أعلى الطائرة. تقوم الطائرة بنقل الكرة وقذفها باتجاه موقع الحريق دون الحاجة لدخول الطائرة وتحليقها فوق الموقع.

مقالات ذات صلة عبيدات .. تقدمنا اليوم بطلب للنائب العام للموافقة على تصوير الملف الطبي للزعبي 2024/09/05

وأضاف أن الكرة التي تحتوي على المادة الخاصة تنفجر عندما ترتفع درجة حرارتها لتغطي مساحة قدرها 2.5 متر في الوقت الحالي، حيث تعمل على منع دخول الأوكسجين إلى النار، مما يسهم في إخماد الحريق بشكل كامل.

مقالات مشابهة

  • شاهد| 26 مسيرة في صعدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • شكّل بوابة لأوروبا..لماذا لا يعلم أحد باسم هذا المطار ببريطانيا الآن؟
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • وفاة العداءة الأولمبية الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد أيام من إحراقها على يد شريكها
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس
  • سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن
  • أردوغان: نتنياهو يعرض المنطقة والعالم للخطر