تعتزم السلطات الروسية تقييد الوصول إلى منصة المقاطع المصورة الشهيرة (يوتيوب) في خطوة ترمي إلى عقاب إدارة الشركة على كونها "مناهضة لروسيا"، حسبما ذكر نائب برلماني اليوم الخميس.
وكتب ألكسندر هينشتاين، عضو مجلس الدوما الروسي، عبر تطبيق تليجرام: "ستنخفض سرعة التنزيلات من يوتيوب على الحواسيب المكتبية بنسبة 40 % بحلول نهاية الأسبوع الجاري، وستنخفض بنسبة 70 % بحلول نهاية الأسبوع المقبل".

طلقة تحذيريةوقال هينشتاين، الذي يرأس لجنة سياسة المعلومات في البرلمان الروسي إن هذه الخطوة لا تهدف إلى تقييد المستخدمين في روسيا، لكنها ضد إدارة الشركة التي قال إنها "ما زالت تعتقد أنها يمكن أن تنتهك تشريعاتنا وتتجاهلها والإفلات من العقاب".
أخبار متعلقة روسيا تعتزم تعزيز قواتها البحرية على خلفية صراعها مع الغربمهمة "أبولو 11".. يوم أن قفز البشر للمستقبل بأول خطوة على القمرروسيا تعتزم الرد عسكريًا على نشر أسلحة أمريكية.. ما القصة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "عقاب ضد المناهضين".. روسيا تعتزم تقييد الوصول إلى يوتيوب - مشاع إبداعي
وأوضح أن يوتيوب تنتهج سياسة مناهضة لروسيا، مشيرًا إلى حذف حسابات خاصة بمدونين روس ومواد إعلامية عبر الموقع تنسخ رسائل الكرملين عن حربه في أوكرانيا.
وهدد هينشتاين بأن إبطاء يوتيوب على الحواسيب المكتبية مجرد طلقة تحذيرية مبدئية وإذا لم تمتثل يوتيوب، سيتم اعتبارها غير مرغوب بها في روسيا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات موسكو يوتيوب روسيا مجلس الدوما تليجرام روسیا تعتزم

إقرأ أيضاً:

التجارة تعتزم فتح 6 مراكز لتسويق المواد الغذائية في بغداد

شبكة انباء العراق ..

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، الانتهاء من تسمية وتسعير 25 مادة غذائية أساسية لمنع التلاعب بأسعارها، مشيرةً في الوقت نفسه أنها ستتوفر في 6 مراكز تسويقية في العاصمة بسعر يكون أقل من 20% من قيمتها في السوق.
وقال المتحدث باسم وزارة التجارة محمد حنون في تصريح تابعه “ميل”، إن “وزارة التجارة تعتزم فتح 6 مراكز تسويقية 3 منها في جانب الكرخ ومثلها في الرصافة ضمن مسعاها لأن تكون شريكاً ومنافساً للقطاع الخاص في توفير المواد الغذائية وبأسعار معقولة”.
وأضاف، إن “هناك توجهاً حكومياً كبيراً في أن تستعيد وزارة التجارة عافيتها من خلال إعادة العمل بالأسواق المركزية كخطوة أولى وهذه المراكز ستكون خطوة أولى لإعادة إحياء الأسواق المركزية، والمراكز الجديدة هي منافس للسوق التجارية ولن تأخذ دور القطاع الخاص وقد تكون بديلا عن السوق التجارية عندما تتعرض السوق التجارية إلى ارتفاع وتذبذب في الأسعار”.
وتابع، أن “وزارة التجارة اتخذت خطوة مهمة بتسمية 25 مادة غذائية أساسية وتسعيرها لمنع التلاعب بأسعارها وتحقيق استقرارية في السوق، وهذه المواد ستتوفر بسعر أقل 20 % من السوق، وكذلك ستتوفر في المراكز التسويقية الجديدة والتي ستعمل وفق مفهوم الهايبر ماركت”.
وعن كيفية الشراء من تلك المراكز بين حنون، أنها “تستقبل المواطنين والموظفين والمشمولين بالإعانة الاجتماعية وكذلك منتسبي القوات الأمنية جميعاً، والشراء يكون عبر بطاقات الدفع الالكتروني”.

user

مقالات مشابهة

  • التجارة تعتزم فتح 6 مراكز لتسويق المواد الغذائية في بغداد
  • الشاعر عقاب بن عبيد يتحدث عن شهامة الإنسان السعودي
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران لا تزال تعتزم الثأر لمقتل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • ألمانيا تعتزم إرسال 12 مدفعا ذاتي الحركة إلى أوكرانيا
  • بعد أميركا.. بريطانيا تعتزم تزويد أوكرانيا بمئات صواريخ مارتليت
  • بريطانيا تعتزم تزويد أوكرانيا بمئات الصواريخ
  • بوتين يشكر ولي العهد على الوساطة في صفقة تبادل الأسرى بين روسيا وأمريكا
  • بيلينغهام يعلن عن إنشاء قناة على يوتيوب