اختتمت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية لقاءات "تحدي تصميم المبادرات التطوعية" من محطتها الأخيرة في منطقة الجوف، بعد إقامة عدد من اللقاءات في منطقتي حائل وتبوك خلال الأيام الماضية.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي البيئي وتشجيع العمل التطوعي من خلال إشراك المجتمعات المحلية وتفعيل دورها الهام في تنمية البيئة والمحافظة عليها، وتحفيز الطلاب والطالبات على المشاركة في الأعمال التطوعية والمبادرات البيئية.


أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. "الأرصاد" يحذر من طقس مكة تمتد 5 كيلو.. أتربة مثارة على السليل ووادي الدواسر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الأعمال التطوعيةوتضمنت اللقاءات ورش عمل وتحديات مُثرية شارك خلالها الطلاب والطالبات في العديد من المبادرات التي تم بناؤها خلال الورشة، تحت توجيه وإشراف عددٍ من المختصين في الأعمال التطوعية من ممثلي الهيئة.
وأكدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية التزامها في نشر الوعي البيئي وإتاحة الفرص للمتطوعين وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية والمبادرات التنموية والبيئية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس سكاكا محمية الملك سلمان المبادرات التطوعية سكاكا الأعمال التطوعية

إقرأ أيضاً:

برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا

دشن وكيل إمارة منطقة الجوف للشؤون التنموية أحمد بن عبدالرحمن الوردي اليوم، فعاليات مهرجان الرطب الأول بمدينة سكاكا الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بسكاكا الجوف لمدة 5 أيام في مركز الأمير عبدالإله الحضاري.
ويشتمل المهرجان على فعاليات متنوعة وبرامج مصاحبة للطفل وأركان تعريفية بالنخلة وأنواع التمور، وأخرى للأسر المنتجة وبرامج توعوية وتثقيفية وفقرات ترفيهية.
أخبار متعلقة صور| بأيادٍ سعودية.. تحويل الليمون إلى زيوتٍ عطرية ومكسرات بنكهة لوميخطوات متابعة اعتراض الأهلية في حساب المواطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا - واسمهرجان الرطبويقام المهرجان بمشاركة 30 مزارعاً يعرضون قرابة 60 نوعاً من الرطب والتمور؛ ويهدف إلى دعم المزارعين بالمنطقة والتعريف بنخل منطقة الجوف "النبايت" وفتح قنوات تسويقية جديدة لمنتجات المزارعين المشاركين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • هيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية تكتشف ثلاث مستعمرات تكاثر لنسور غريفون الأوراسية
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً