قال المايسترو محمود صابر، قائد كورال أون، إنه ممتن للمطربة كارمن سليمان، والتي فاجأت الفريق خلال إحدى البروفات الخاصة بهم، وحضرت بالفعل وكانت مفاجأة للكورال وغنت معهم إحدى أغانيها، وشكرها على حضورها ودعمها للفريق، مضيفا: «قدمنا أغنية (أعطونا الطفولة) من أجل غزة لأن الفن رسالة».

الأعمار في الكورال تتراوح بين 20 و26

وحول «كورال أون»، أضاف، خلال لقائه ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم، المُذاع على قناة «أون»، أن الأعمار في الكورال تتراوح بين 20 و26، منهم طلاب وبعض الخريجين، ومن أبرز الأعمال التي قدمها الفريق مشاركتهم في مناسبات مختلفة في الفنادق والنوادي.

أغنية «اللهم صلِ على محمد» حققت 80 مليون مشاهدة على «يوتيوب»

وتابع: عندنا أغنية «اللهم صلِ على محمد» حققت 80 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، منوها بأن الأغنية كانت اقتراحًا منه، حيث إنه من محبي سامي يوسف وأراد استغلالها، فطرحها على الفريق الذين أحبوا الفكرة أيضًا، وتم إطلاق الأغنية بحسن نية وبهدف أن تعجب الجمهور، وهذا ما تحقق بالفعل، ما جعل الفريق يشعر بمسؤولية كبيرة تجاه الجمهور وثقته، أيضًا أغنية «هيجيلي موجوع»، للفنان تامر عاشور، حققت نجاحًا كبيرا وتخطت 15 مليون مشاهدة، مؤكدًا أنه كان يعتقد في البداية أنها لن تحقق شيئًا ولكن ماحدث هو العكس.

وأشار إلى أنه في ظل الأحداث التي تشهدها غزة، رأوا أنه لا بد من تقديم أغنية «أعطونا الطفولة» لريم بندلي، وذلك لأن الفن رسالة لتنمية الوعي، مشيرًا إلى أنه من بين الأغاني التي قدمها الكورال وحقق نجاحًا فيها أغنية «سهر الليالي» لفيروز، ومجموعة من الأغاني الكلاسيكية التي تذكر الناس بأفلام الألفيات. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كل الزوايا فريق اون كورال اون تامر عاشور ا أغنیة

إقرأ أيضاً:

السفيرة الأمريكية:قدمنا مساعدات لـ(17) شركة محلية لتعزيز الإنتاج الزراعي في العراق

آخر تحديث: 7 شتنبر 2024 - 1:20 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- اعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، مساء الخميس الماضي ، عن تقديم مساعدات إلى 17 شركة محلية لتعزيز الإنتاج الزراعي في العراق .وقالت السفيرة الاميركية في العراق الينا رومانوسكي في منشور على منصة “اكس” تابعه “ميل”: “لقد قدمنا المساعدة المالية والفنية والاستثمارية لـ 17 شركة محلية للمساعدة في تعزيز الإنتاجية الزراعية والاستدامة“.وفي وقت سابق، اعلنت السفيرة الامريكية أنها كل يوم خميس، ستقوم بنشر سلسلة تتضمن حقائق حول العلاقات الأمريكية – العراقية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • السفيرة الأمريكية:قدمنا مساعدات لـ(17) شركة محلية لتعزيز الإنتاج الزراعي في العراق
  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • لماذا اختارت القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)
  • لماذا أختار القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • يا ايها البرهان، ما هي الرسالة التي تنتظر وصولها من الله ابلغ مما وصلتك من رسائل؟
  • حمدان بن زايد: نبارك للسواعد التي حققت إنجاز التشغيل التجاري لـ"براكة"
  • كورال مركز تنمية المواهب بالأوبرا يشارك في ملتقى العاصمة لفنون الطفل