أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تأجيل طرح أغنيته الجديدة، حدادا على الراحل الموسيقار محمد أبو اليزيد، وكيل أول النقابة.

مصطفى كامل يؤجل أغنيته الجديدة

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «شكرا لشركة أربو القائمة على طرح أعمالي الفنية، لقبول اعتذاري بعدم قدرتي على ترويج البرومو الخاص بأغنيتي على صفحتي».

وأضاف: «والموافقة على طلبي بتأجيل طرح أغنيتي الجديدة إلى يوم الاثنين القادم، مراعاة لوفاة أخي وزميلي المرحوم محمد أبو اليزيد».

وكان الفنان حلمي عبد الباقي، أكد في تصريحات خاصة لتليفزيون «الوطن»، أن أبو اليزيد كان خبرة كبيرة جدًا في المجال النقابي، وأنا دايمًا كنت أطلب منه يعلمني، لأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة في النقابة، والحقيقة أننا سنفتقده، وأتمنى الدعاء له وأن يغفر له الله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى كامل محمد أبو اليزيد وفاة أغنية أبو الیزید مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

قطاع الفنون التشكيلية ينعي الفنان حلمي التوني: مشوار حافل بالإبداع

نعى قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، الفنان الراحل حلمي التوني، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 90 عاما.

وقال رئيس القطاع الدكتور وليد قانوش، في بيان: «رحل الأستاذ حلمي التوني بعد مشوار حافل بالعطاء والإبداع والتفرد، لاسيما في مجال تصميم اغلفة الكتب والإخراج الصحفي لعدد من دور النشر، حتى بلغ عدد أغلفة الكتب التي رسمها أكثر من ثلاثة آلاف كتاب، وتتميز أعماله في مختلف المجالات برمزية مستوحاة من أشكال الفن الشعبي والأساطير، كما ألّف وصور العديد من كتب وملصقات الأطفال».

وتابع: «ونحن نودع فناناً بقيمة المبدع حلمي التوني الذي صدمنا رحيله رغم علمنا بمعاناته مؤخراً مع المرض، لا يسعنا سوى التقدم لأسرته وللحركة التشكيلية بخالص المواساة والدعوات بالرحمة للفنان القدير».

وزير الثقافة ينعي حلمي التوني 

وكان الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة نعى الفنان الراحل، قائلا إن حلمي التوني شكل وجدان جيل بأكمله بأعماله الفنية المتميزة، ليرحل تاركًا بصمات لن تمحى والتي أسهمت في إثراء الثقافة البصرية على مدار عقود.

مقالات مشابهة

  • رحلة بصرية عبر التاريخ والأسطورة.. وفاة الفنان التشكيلي المصري حلمي التوني
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • وزير الثقافة ينعى الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • قطاع الفنون التشكيلية ينعي الفنان حلمي التوني: مشوار حافل بالإبداع
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو