حقق فريق  طرابزون سبور التركي فوزا صعبا على  روجومبروك السلوفاكي بهدفين دون رد، على أرض الأخير في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "روزومبروك"، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني من تصفيات التأهل لمجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.

وسجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، هدف طرابزون سبور، في الدقيقة 39 وغادر تريزيجيه المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وأضاف سيهان كاناك، ثاني أهداف الفريق التركي في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

 

وبدأ طرابزون سبور المباراة بالتشكيل التالي: أوجوركان، أوزان، ميندي، دينسويل، إيرين، لوندسترام، أوموت، فيتشا، باردي، تريزيجيه، دراجو.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب طرابزون يوم الخميس المقبل، وأصبح الفريق التركي الأقرب للتأهل إلى الدور الثالث التمهيدي قبل مباراة العودة التي ستجمع النادي التركي ونظيره روزومبيروك السلوفاكي الخميس القادم.

وخاض تريزيجيه خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان نادي طرابزون سبور قد رفض مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، المقامة حاليًا.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طرابزون محمود حسن تريزيجيه طرابزون سبور

إقرأ أيضاً:

النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العين إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي» رونالدو يُلهم كين


حول النصر تأخره أمام ضيفه العروبة بهدف حامد الجابري، في الدقيقة 53، إلى فوز صعب 2-1، بفضل «ثنائية» علي مبخوت في الدقيقة 64، والمدافع جلوبير ليما في الدقيقة 98، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم، في إياب الدور الأول، من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب على ملعب العروبة، وينتظر «العميد» في «ربع النهائي» المتأهل من مواجهة عجمان وشباب الأهلي.
وغابت الأهداف خلال الشوط الأول للمباراة، قبل أن ترتفع الإثارة في الشوط الثاني الذي شهد إلغاء هدف لـ «العميد» في الدقيقة 48، بداعي التسلل على المهاجم علي مبخوت، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قبل أن ينجح العروبة في افتتاح التسجيل، بهدف «البديل» حامد الجابري في «الدقيقة 53»، من توغل ناجح داخل منطقة «أصحاب الأرض».
وعاد النصر إلى المباراة سريعاً، بعدما نجح علي مبخوت في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64، مترجماً تمريرة موسى ندياي من الجهة اليمنى، عالجها بصورة مباشرة في مرمى الحارس عبدالله يوسف الذي شارك بديلاً للحارس الأساسي جمال عبدالله «المستبدل» في الدقيقة 63. 
ونجح المدافع جلوبير ليما في تسجيل هدف الفوز الحاسم، من رأسية متقنة، في الدقيقة 97، مستفيداً من ركنية نفذها «البديل» عبدالله توري، وحولها ليما بنجاح داخل المرمى.

مقالات مشابهة

  • النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»
  • لمزاملة تريزيجيه.. الريان القطري يعلن التعاقد مع أشرف بن شرقي «صورة»
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • أبو علي يقود تشكيل فلسطين ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • سعود عبدالحميد ضمن قائمة روما في الدوري الأوروبي .. صورة