سرايا - ضمن تصرفات قوات الاحتلال الوحشية وغير الأخلاقي المستمرة في قطاع غزة، جندي يهدي أصدقائه القتلى من قوات جيش الاحتلال بتفجير مباني بمدينة رفع بقطاع غزة.

ويظهر الجندي الاحتياط "إيتان جلبوع"، في مقطع مصور، يهدي تفجير مباني في رفح إلى صديقه القتيل قائد اللواء الجنوبي آساف حمامي، وصديقه القتيل تومر أخيمس الذي قتل أمس خلال العدوان على القطاع الفلسطيني.



وتشن قوات الاحتلال عدوانا مستمرا على قطاع غزة المحاصر منذ السابع من أكتوبر الماضي، لترتفع حصيلة العدوان إلى 39175 شهيدًا و90403 إصابة منذ بدء الهجمات.

‏‎وكان جيش الاحتلال أعلن رسميا عن مقتل 687 وإصابة 4213 جندياً منذ السابع من أكتوبر على كافة الجبهات.

 

بالفيديو .. جندي يهدي تفجير مباني في رفح إلى أصدقائه القتلى من جيش الاحتلال #سرايا #غزة #رفح #عاجل https://t.co/giKUuSlmnu pic.twitter.com/G0HOZksG6S

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 25, 2024

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس العريس صاحب واقعة الاختطاف بالدقهلية وثلاثة من أصدقائه 15 يوما

قرر قاضي معارضات محكمة دكرنس شمال محافظة الدقهلية، تجديد حبس العريس المتهم في واقعة ادعاء اختطافه من أمام قاعة أفراح بمدينة منية النصر، وثلاثة من أصدقائه المشاركين فى الحادث 15 يوما على ذمة التحقيقات، وقد تم إخلاء سبيل العروسة واثنين من أشقائها بكفالة 10 آلاف جنيه لكل واحدة منهم.

وقد كشفت التحقيقات أن الواقعة مقلب قام العريس المخطوف باختلاقه مع أصدقائه بغرض تصويره وبثه على قناته على اليوتيوب، لتحقيق أرباح مالية.

ووجهت النيابة للمتهمين الـ7 تهم: نشر فيديوهات وشائعات كاذبة مصطنعة تسببت في إثارة الفتنة في السلم العام وإثارة الفزع بين الناس وإلحاق ضرر بالصالح العام، وإذاعة شائعات كاذبة تسببت في تعكير السلم العام وإحداث حالة من الفزع، واستخدام تقنية في نشر الشائعات والمعلومات الكاذبة.

كانت جهات التحقيق، قد استمعت النيابة لأقوال المتهمين الـ7، وهم: العريس ويدعى أحمد جمال سليمان محمد، 31 عامًا، نقاش، مقيم بعزبة حمادة بدكرنس، والعروس وتدعى أمل البدراوي محمد أحمد، 18 سنة، ربة منزل، مقيمة بعزبة حمادة بدكرنس، وشقيقات العريس هاجر، 29 عامًا، ربة منزل، مقيمة بالزهايرة ببني عبيد، وأسماء 33 عامًا، ربة منزل، مقيمة بمنية النصر، وزوجها عبدالرحمن عبدالرحمن جمعة، فكهاني، مقيم بمنية النصر، ومحمد سامي على، 30 سنة، دبلوم صنايع، مقيم بدكرنس، صديق العريس والمنفذ لمشهد جذبه داخل السيارة، وأحمد أيمن محمد جمعة، 43 سنة، عامل، صديق العريس وقائد السيارة المستخدمة في الواقعة.

وقد كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على "العريس المخطوف" وزوجته و5 ممن شاركوا في صناعة وتصوير مقطع الفيديو، وضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم في نشرهم أخبارًا وادعاءات كاذبة باختطافه من أمام قاعة أفراح بمدينة منية النصر، ونشر الفيديو على قناته على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح ومشاهدات.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول وقوف العروسين وأسرتيهما والمدعوين أمام قاعة الأفراح بعد انتهاء الحفل، وأثناء مساعدة العريس عروسه في استقلال سيارة الزفة، جاءت سيارة أخرى بيضاء اللون، وتم جذبه داخلها، وفرت هاربة.







مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • لماذا اختارت القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)
  • لماذا أختار القسام أغنية أمريكية في رسالة مصورة حول الأسرى القتلى؟ (شاهد)
  • جيش الاحتلال: طائراتنا الحربية قصفت مباني عسكرية تابعة لحزب الله
  • شهداء في غارات جديدة والاحتلال ينسف مباني سكنية غربي رفح
  • مقتل 6 فلسطينيين مع استمرار العملية الإسرائيلية بالضفة الغربية
  • سرايا القدس: قواتنا تخوض معارك ضارية في حي الهدف بجنين
  • تجديد حبس العريس صاحب واقعة الاختطاف بالدقهلية وثلاثة من أصدقائه 15 يوما
  • جندي يقدم على ذبح شقيقته الكبيرة في السن وسط اليمن
  • سرايا القدس: تصدٍ مستمر للعدو واستهداف محور شارع نابلس بالرصاص والعبوات