قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن الخطاب الذي ألقاه رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أمام الكونجرس الأمريكي، جعلنا نخرج برؤية أن الكونجرس هو داعم حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، على قناة "صدى البلد": "صحيح أن هناك من تظاهر أمام الكونجرس الأمريكي رافضًا تلك الحرب على قطاع غزة، ورافضًا - أيضًا - إلقاء نتنياهو كلمته أمام الكونجرس الأمريكي، ومطالبًا بضرورة محاكمته، إلا أن الإدارة الأمريكية متواطئة مع نتنياهو في حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني".

وأوضح بكري، أن الشعب الفلسطيني قدم تضحيات عديدة وشهداء من النساء والأطفال والشيوخ، متسائلًا: "إلى متى يظل هذا الشعب العظيم الذي كافح وناضل من أجل نيل حقه في الاستقلال؟ إلى متى يظل وحيدا في مواجهة العوان الغاشم على غزة؟ وإلى متى يظل أطفالنا يموتون وأباؤهم وأمهاتم يتحسرون عليهم؟ وإلى متى يبقى الصمت على ما يحدث؟ فالشعب الفلسطيني صامد وسيظل صامدا".

اقرأ أيضاًمحمد أبو العلا: الشعب المصري كان يعاني أصعب الأوضاع قبل ثورة 23 يوليو

مصطفى بكري: حزام النار يحيط بـ مصر.. والمؤامرة مستمرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رفض تهجير الشعب الفلسطيني أعضاء الكونجرس الأمريكي الشعب الفلسطيني القضية الفلسطينية الكونجرس صدى البلد غزة فلسطين مصطفى بكري الکونجرس الأمریکی الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يدعم الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أعلنت عنها مصر، مشيرا إلى أن الإفراج عن 151 متهما رسالة هامة بأن الدولة تعمل على الحفاظ على مستقبل المفرج عنهم.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، عبر فضائية «صدى البلد»، أن المفرج عنهم سيكونون طرفا أساسيا في العملية التنموية للدولة المصرية، مؤكدا أن المواطن عليه أن يعلم أن هذا الوطن يحتاج إلى جهد من جميع طوائفه.

وتابع مصطفى بكري أن الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن و النظام، والرئيس السيسي تحدث أكثر من مرة مرحبا بالاختلاف، ولكن لن يكون هذا الاختلاف على مصلحة الوطن.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تواجه تحديات وأزمات ومشاكل، مؤكدا أن تلك المشاكل محاطة بمصر من جميع الاتجاهات، لكن أمام حرص هذا الشعب على بلده ووطنه نجتمع جميعا على قلب رجل واحد في مواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • حماس: استمرار عمليات الاحتلال في الضفة الغربية جريمة حرب وحملة إبادة
  • «فلينبح كما شاء».. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو ويؤكد: نهايته اقتربت ودماء الفلسطينيين ستظل في رقبته«
  • 61% من الإسرائيليين لا يثقون بإدارة نتنياهو لحرب غزة