الوطن:
2024-09-07@16:20:01 GMT

تعريفة الركوب الجديدة 2024 في محافظة الغربية

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تعريفة الركوب الجديدة 2024 في محافظة الغربية

شهدت مواقف ومحطات الوقود بمدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، سير العمل بها بصورة طبيعية وتطبيق تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود والمواد البترولية اليوم.

جولات ميدانية في الغربية

ووجه اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء والمراكز ومسؤولي التموين والتجارة الداخلية بالغربية، بالتنسيق مع مباحث التموين، بمتابعة مواقف السيارات وتعريفة الركوب ومحطات الوقود كما وجه اللجان المختصة من المحافظة بالمرور على محطات الوقود في المدن والأحياء والمراكز بالمتابعة الدورية وعلى مدار الساعة.

تعريفة الركوب الجديدة 2024 في محافظة الغربية

مواجهة التقصير

وشدد محافظ الغربية، على أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في زيادة تعريفة الركوب بكافة الخطوط بنطاق المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع استغلال المواطنين.

وأكد على أن هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة لكافة المواقف بنطاق المحافظة من خلال مرور لجان ميدانية مفاجئة للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني والمتابعة على مدار الساعة والتنسيق الكامل مع المرور والتموين وتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب الجديدة ووضع التسعيرة على زجاج المركبات بخط واضح وظاهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعريفة الركوب محافظ الغربية طنطا تعریفة الرکوب الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محافظة تعز تزدان بحلة بهية بقدوم المولد النبوي الشريف

 

تعز- الثورة نت:

وسط أجواء روحانية وتفاعل رسمي وشعبي كبير تتواصل التحضيرات والاستعدادات الواسعة بمحافظةتعز لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث ازدانت المحافظة بحلة بهية ابتهاجا باستقبال هذه المناسبة العظيمة واكتست المؤسسات الحكومية والشوارع ومنازل المواطنين والأحياء السكنيةبالزينات والأضواءالخضراءوالشعارات
التي تجسد الحب والتعظيم للرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم
والتمسك بمنهجه ونهجه وسيرته العطرة وأخلاقه العظيمة.

في حين تشهد عزل وقرى ومديريات المحافظة إقامة الأمسيات الثقافية والندوات والمسابقات والاجتماعات التحضرية المكثفة استعدادا للمشاركة الواسعة والفاعلة في الفعالية المركزيةفي ساحة الرسول الأعظم والتي تشهدتجهيزات واستعدادات وتحضيرات واسعة غير مسبوقة بمتابعة وإشراف القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد أمين المساوى وبمايليق بعظمة المناسبةالتي تؤكد مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم منذ فجر الإسلام.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الغربية.. «اعرف الكليات المتاحة»
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية
  • محافظة تعز تزدان بحلة المولد النبوي الشريف
  • محافظة تعز تزدان بحلة بهية بقدوم المولد النبوي الشريف
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات بقرى ومدن المحافظة لضبط المتلاعبين بالدعم
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات