أكد النائب محمود البرعي عضو مجلس النواب ، أن وجود وزارة للاتصال السياسي في الحكومة الجديدة، رسالة من القيادة السياسية بانفتاح سياسي أكبر وقنوات أكثر فاعلية،بأن باب الحكومة مفتوح أمام جميع القوي السياسية.

 

وأشاد البرعي، بحرص المستشار محمود فوزي ، علي تفعيل دور وزارته في التواصل السياسي مع الأحزاب السياسية ، حيث عقد لقاءات مع عدد من رؤساء وممثلي الأحزاب السياسية ، وهو ما يعكس وجود نيه جادة لدي الحكومة علي تفعيل الحياة السياسية من خلال فتح قنوات للحوار والتواصل المشترك.

 

و أشار إلس أن  لقاءات وزير الشئون النيابية ، المستشار محمود فوزي لرؤساء الهيئات القضائية ، يعكس حرصه السلطة التنفيذية والقضائية ، علي تعزيز التعاون المشترك لتحقيق مصالح الوطن والمواطنين.

 

وأكد " البرعي ' أن وزير الشئون النيابية ، منذ اليوم الأول لحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رفع شعار لا وقت للراحة ، لاسيما أنه ساهم بمشاركته الإيجابية في اجتماعات اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة برنامج الحكومة والتي استمرت فيها العمل لمدة ١٢ ساعة يوميا لمدة 6 أيام.

 

وأوضح أنه عقب منح البرلمان الثقة للحكومة حرص وزير الشئون النيابية علي تعزيز التعاون مع رجال السلطة القضائية ، وأجرى عدة لقاءات مع رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة الدستورية ورئيس النيابة الإدارية ورئيس هيئة قضايا الدولة وهو ما سينعكس علي مصالح المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السياسي مجلس النواب الحكومة الجديدة المستشار محمود فوزى

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن مصر تسعى لأن تكون في مقدمة الدول الرياضية عالميًا، وخاصة في الرياضات البارالمبية، حيث يتم وضع وتنفيذ خطط طويلة الأمد لتأهيل اللاعبين الناشئين وتطوير المنشآت الرياضية وفق أعلى المعايير الدولية، لضمان تحقيق المزيد من الميداليات في المستقبل.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية بمقر إقامة البعثة المصرية بالقرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسئول عن الملف البارالمبي، وذلك في إطار دعم الدولة المصرية المستمر للرياضيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وزير الرياضة ورئيس البارالمبية المصرية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية في مقر البعثة بالقرية الأولمبية pic.twitter.com/SvpkxmMe4k

— وزارة الشباب والرياضة - مصر (@emysofficial) September 7, 2024

وقام الوزير- خلال اللقاء - برفقة الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بتسليم المكافآت الفورية للأبطال، تقديرًا لأدائهم المشرف في المنافسات، معربا عن فخره الكبير بما حققه الرياضيون المصريون من إنجازات، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار التزام الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم أبنائها الرياضيين في مختلف المجالات.

وأثنى صبحي على الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات البطولة والروح التنافسية العالية، والتي مكنتهم من التتويج بمختلف الميداليات.

وتوجت مصر بأربع ميداليات متنوعة حتي الآن خلال منافسات دورة الألعاب البارالمبية، حيث تمكن لاعبو المنتخب الوطني من الحصول على "2 ميدالية ذهبية، ميدالية فضية، وميدالية برونزية".

مقالات مشابهة

  • الدخول السياسي الجديد..الحكومة أمام رهانات كبرى وتوقعات بتعديل وزاري مرتقب
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة
  • برلماني: الحكومة تدرك أهمية الصناعة لدفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية الاقتصادية
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • أحزاب ترفض أكاذيب نتنياهو ضد مصر: الجميع على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية
  • عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • برلماني: الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي