الأسبوع:
2024-09-07@16:17:52 GMT

مصرع عاملة فى حادث تصادم بالشرقية

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

مصرع عاملة فى حادث تصادم بالشرقية

لفظت عاملة فى العقد الرابع من عمرها أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها لحادث أليم بطريق أبوحماد بلبيس بمحافظة الشرقية.

هذا وتلقت الأجهزة الأمنية اليوم إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارتين نصف نقل على طريق الجعفرية - كفر عياد، بالقرب من كوبري الشباب بنطاق مركز شرطة أبوحماد وأسفر عن بمركز أبو حماد، مما أسفر عن إصابة 14 عامل وعاملة بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

هذا وتبين إصابة 14 عامل وعاملة بشركة أدوية وهم ايه سعيد السيد 18 سنة من العلوية مركز الزقازيق، وساره صالح عبد الحميد 17 سنة طويحر مركز أبوحماد، واسراء صبرى مصطفى 18 سنه من أبو شعبة مركز أبوحماد، رواء صبرى مصطفى 16سنة ابوشعبة، ايمان عبده أحمد 18 سنه ابوشعبة، عبد الله عبد الستار محمد 40 سنة ابوشعبة وسالى نصرالله عبد الحميد 33 سنة ابوشعبة ونورا محمد جمعة 14 سنة ابوشعبة، ميرفت سليمان محمد سلمى 40 سنة ابوشعبة، محمد حسن محمد 27 سنة أبوشعبة، أحمد محمد أحمد 18 سنة ابوشعبة، ايمان نبيل محمد 30 سنة أبو شعبة، نهلة عبد العزيز عبد الله 16 سنة من عزبة شندي، محمد السيد ذكي 27 سنة من الحلمية.

هذا وتم نقل المصابين لمستشفى أبوحماد المركزي وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا ولفظت ميرفت. س. م " عاملة" أحد المصابين أنفاسها الأخيرة منذ قليل داخل المستشفى جراء تعرضها لإصابة خطيرة فى الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الأجهزة الأمنية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة تتفقد موقع تجميع قش الأرز وفحص بمركز أبوحماد بالشرقية

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية موقع تجميع المخلفات الزراعية ( قش الأرز) بقرية الغوارنة التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، وبحضور الدكتور مجدي الحصري مدير فرع الشرقية والمهندس صلاح سالم رئيس مركز ومدينة أبوحماد والمهندس محمود سويد مدير الإدارة الزراعية بأبوحماد.

هذا ووجهت الوزيرة مسئولى فرع الشرقية بتكثيف حملات التفتيش والمرور على المحاور وأتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة تجاه المزارعين المخالفين بحرق القش، كما التقت الوزيرة بمتعهدي جمع المخلفات الزراعية واستمتعت مشاكلهم.

وشددت الوزيرة على ضرورة توعية الفلاحين بأهمية التخلص الآمن من المخلفات الزراعية المتولدة عن قش الأرز حفاظاً على البيئة وجودة الهواء، والإستفادة منه من خلال تحويله إلى أسمدة عضوية أو أعلاف غير تقليدية لتحقيق عائد إقتصادي.

وقالت وزيرة البيئة، إن وزارة الدولة لشؤون البيئة تقوم بالتعاون مع وزارة الزراعة في تنفيذ برامج مشتركة، لتعظيم الاستفادة من المخلفات النباتية، وذلك عن طريق تحويلها إلى سماد عضوي وأعلاف غير تقليدية، مما يؤدي إلى توفير فرص عمل وحماية البيئة من التلوث، الأمر الذي يساعد في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي بالريف، بالإضافة إلى تشجيع شباب الخريجين والمزارعين على الاستثمار من خلال تملك المعدات بمساعدة من صندوق حماية البيئة بالوزارة.

وأشادت وزيرة البيئة بالدور الذى قامت به محافظة الشرقية للتعامل مع منظومة السحابة السوداء، كما أشادت بتعاون الأهالي والمزارعين واقبالهم على فرم وكبس قش الأرز وتدويره لعلف غير تقليدي وأسمدة عضوية، والذي كان نتيجة لزيادة وعى المزارعين بقيمة المخلفات الزراعية من خلال الحملات التوعوية التي تنفذها وزارة البيئة على مدار السنوات الماضية.

وأشار المهندس أشرف نصير مدير عام الزراعة بالشرقية" وجهنا بعدم حرق قش الأرز ونقوم بالمرور على مراكز تجميعه وتشجيع أصحابها على التوسع فى عمل مراكز تجميع القش، كما قمنا تذليل العقبات أمام المزارعين أثناء الموسم وكذلك محاربة الحرق المكشوف لقش الأرز منعاً لتلوث البيئة.

شملت الزيارة قيام وزيرة البيئة بتفقد موقع تدوير قش الأرز بناحية قرية الجعفرية بمركز أبوحماد، كما تفقدت لجنه فحص عوادم السيارات لمتابعة أعمالها بمركز بلبيس، بالتنسيق مع محافظة الشرقية وذلك للتأكد من مطابقة قياسات الانبعاثات من المركبات للحدود المسموح بها فى قانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 والمعدل برقم 9 لسنة 2009.

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة تتفقد موقع تجميع قش الأرز وفحص بمركز أبوحماد بالشرقية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في العياط
  • زفة تحولت لجنازة.. تفاصيل مصرع وإصابة 5 شباب في حادث تصادم بالعياط
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى