يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي غدًا الجمعة، في المواجهة التي تقام تحت قيادة حكام فرنسية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف المصري البورسعيدي نظيره الأهلي، غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، ويقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات منافسات الدوري المصري الممتاز،

وأسند الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الفريقين، لطاقم حكام فرنسى، ويفتش محبي وعاشقي النادي الأهلي عن المعلومات الكافية لمعرفة حكم المواجهة، ومن هو الحكم الذي يُدير مباراة الغد، ويعرض لكم موقع "الفجر الرياضي"، التفاصيل الكاملة.

غياب المثلوثي.. أزمة دفاعية في الزمالك قبل لقاء بيراميدز تعليق مثير من نجم الزمالك السابق على أداء منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

وتكون طاقم حكام غدا، من الفرنسي بيتنوا باستين حكم ساحة، وهشام زكراني حكم مساعد أول، وزأوريليان بيرثوميو حكم مساعد ثاني.

ويرافقهم توماس ليونارد حكم رابع، وحكم ڤار باستيان ديشبي وحكم مساعد للڤار رومان ليسروج.

من هو الحكم الفرنسي بينوا باستين؟

وانطلقت مسيرة الحكم الفرنسي، البالغ من العمر 41 عاما، في عام 2009، وفي عام 2024 حصل على الشارة الدولية، كما أنه شارك في 450 مباراة.

وتمكن من أشهار 1684 بطاقة صفراء، و78 بطاقة حمراء، في أرضية الملعب أثناء التحكيم خلال مسيرته.

وأدار الحكم الفرنسي بينوا باستين مباراة كلا من: ريال مدريد الإسباني ونادي أبويل نيقوسيا القبرصي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2017/20218، ومانشستر سيتي الإنجليزي وشاختار الإوكراني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017\2018، كما أنه إدارة مباراة نادي برشلونة الإسباني وجالاتا سراي التركي في دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2020\2021.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المصري الاهلي والمصري ريال مدريد الحکم الفرنسی

إقرأ أيضاً:

استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري

يبحث عشاق وجماهير جميع الفرق في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي تنطلق داخل جمهورية مصر العربية عن القنوات الناقله للمباريات في البطولة وتعد قناة أون تايم سبورت هي الناقل الواحيد لجميع المباريات وتمتلك حقوق بث بطولة الدوري حيث تقوم بتوفير تغطية متكاملة لأهم الأحداث الرياضية، وذلك على مدار اليوم كما تظهر القناة بجودة البث HD وتقدم محتوى رياضي هادف لجميع متابعيه.

تردد قناة اون تايم سبورت

وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بتقديم محتوي رياضي، والذي يذيع المبارايات المحلية والاخبار العالمية، مع تقديم عدة برامج متنوع منها تحليل للمباراة وتقارير رياضية حصرية، ولذلك تعتبر انه من اهم القنوات الذي يتابعه جميع عشاق وجماهير الكرة المصرية ونكشف لكم الان تردد قناة اون تايم سبورت والبرامج الذي تقدمة.

تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل ساتالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: عمودي.تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.التردد: 11747 .معامل تصحيح الخطأ : 5/6.الاستقطاب: افقي.معدل الترميز هو 27500.كيفية ضبط قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي عرب ونايل ساتاولا يجب عليك فتح قائمة جهاز الاستقبال على جهاز التحكم الخاص بكم بالضغط على زر القائمة.ثانيا يتم الانتقل إلى خيار الإعدادات من القائمة الذي تظهر امامك.ثالثا اختر الإعداد اليدوي للقنوات الظاهرخ امامكم.رابعا ثم قم أدخل بيانات القناة المطلوبة بدقة وهي اون تايم سبورت.خامسا استخدم خيار البحث لتحديد قناة اون تايم سبورت.سادسا اضغط على زر حفظ الإعدادات لتأمين قناة اون تايم سبورن في قائمتك.سابعا ثم استمتع  بقناة أون تايم سبورت على جهازك الخاص بك.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمريكية يرأس الوفد المصري باللجنة الاقتصادية المشتركة
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • مساعد وزير الخارجية المصري السابق للجزيرة: وجود إسرائيل في فيلادلفيا ينتهك اتفاقية السلام
  • صافرة مصرية تدير مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا