حذرت عبير السعد المستشارة الأسرية والمدربة المعتمدة، من انشغال الزوجة عن زوجها، وإهماله لها، وترك دورها الرئيسي لتنوب الخادمة عنها فيه.

وأوضحت المستشارة الأسرية، في تصريحات لـ«عاجل»، أن الزوجة التي تقضي وقتها خارج المنزل بين العمل والكافيهات، ستجعل الزوج يعتاد على غيابها، محذرة من أن ذلك السلوك يؤثر على الزوج والأبناء الذين هم في أمس الحاجة للاهتمام والرعاية.

واستدلت المستشارة الأسرية على تصريحها، بقصة واقعية سردتها، قائلة إن هناك زوجة اعتمدت على خادمة لها من الجنسية الآسيوية، مشيرة إلى أنها أقامت في منزلها سنوات تقوم فيها بمهام الطبخ ورعاية الأبناء.

وتابعت: الزوجة ظلت طيلة تلك السنوات منشغلة بحياتها الخاصة، مشيرة إلى أنه بعد أن حدثت مشكله بينهما، اضطرتها إلى ترك منزلها إلى منزل أهلها، فوجئت بأن أبناءها يبلغونها، بأن زوجها تزوج الخادمة.

ونصحت السعد الزوجات بالاهتمام بالمنزل، وعدم الركض وراء الصديقات اللاتي يحرضهن على كثرة الخروج من المنزل.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

مصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارع

شهدت منطقة حي بولاق الدكرور الشعبي في محافظة الجيزة المصرية، واقعة قتل أمام المارة، إذ أقدم زوج على قتل زوجته طعنًا في الشارع.
وشاهد أهالي الحي، رجلًا يطارد زوجته ويباغتها بعدة طعنات وسط ذهول وصرخات المارة، ما أودى بحياة السيدة التي تبلغ 43 عامًا.
أخبار متعلقة إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربيةحاول الزواج الفرار سريعًا إلا أن المارة أوقفوه وقاموا بتسليمه للأمن المصري، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية.
وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة سيدة بها آثار طعن وسط الشارع بدائرة القسم، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.
وتوصل الأمن إلى أن الجثة لسيدة 43 سنة- وهي ربة منزل، وبالاستماع إلى والدتها قالت إن ابنتها كانت على خلاف أسري دائم مع زوجها البالغ -46 عامًا.
وبعد فحص النيابة التي انتقلت لموقع الحادث ورفع ما به من آثار، تحفظت النيابة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان، مع تكليف الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة لبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها وأمرت النيابة بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «شباب الكنيسة الأسقفية» تنظم تدريبا للخدام تحت عنوان «القيادة الخادمة»
  • القومي للمرأة ينظم معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون
  • مصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارع
  • أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • برج الدلو.. حظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: احذر المشكلات الأسرية 
  • تركي يتزوج من إندونيسية: رحلة حب عبر القارات تنتهي بالزواج
  • هل تقبل نادين نجيم الزواج من أحمد سعد؟
  • «التنمية الأسرية» تنظم جلسة توعوية حول الخدمات الاجتماعية للأسرة
  • غزة أصبحت المكان الأكثر دموية في العالم للعاملين في مجال الإغاثة