تحل الفنانة حنان مطاوع ، في التاسعة من مساء الأحد المقبل ضيفًا على برنامج «حد النجوم»، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، في سهرة خاصة من البرنامج المذاع عبر قناة «ON».

ومن المنتظر أن تكشف حنان مطاوع عن كواليس رحلتها الفنية، وأبرز الأعمال التي قدمتها والجديد الذي تستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

حنان مطاوع بـ برنامج حد النجومآخر أعمال حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

واستقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

وعرض لها مؤخرا مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًموعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر

بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية

أطلق الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، مبادرة "حكاية وصورة" تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بهدف بناء الإنسان من خلال تطوير قدراته البشرية وتثقيفه، مع استهداف الفئة العمرية من 10 إلى 18 عامًا.

وتأتي هذه الخطوة كأولى الخطوات ضمن مبادرة "بداية"، التي تحظى برعاية كريمة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية لبناء الإنسان المصري وتفعيل دور القدوة والنماذج الإيجابية التي أثرت في المجتمع المصري والعالمي.

تُركز مبادرة "حكاية وصورة" على تسليط الضوء على الشخصيات المصرية العظيمة التي تركت بصمتها في مجالات متعددة مثل العلوم، السياسة، الطب، التكنولوجيا، التاريخ، الأدب، والفن. من بين هذه الشخصيات نجد الدكتور مجدي يعقوب، الملكة كليوباترا، أحمد زويل، أحمد عرابي، عمر خيرت، توفيق الحكيم، وأم كلثوم،....وغيرهم من الرموز التي ساهمت في صياغة تاريخ مصر.

وتستهدف المبادرة تعريف النشء بـ 84 شخصية، موزعة على 19 مركز شباب، حيث يقوم الطلائع بعرض هذه الشخصيات من خلال شرح مصور، يُبرز دورهم وإنجازاتهم، ويتوقع أن يستفيد من هذه المبادرة ما لا يقل عن 4600 من النشء المترددين على مراكز الشباب بمحافظة الجيزة.

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، أن "مبادرة 'حكاية وصورة' تأتي كخطوة أولى نحو تحقيق رؤية الدولة في بناء جيل مثقف وواعٍ، قادر على حمل راية المستقبل

وأضاف الصبروط، "نسعى من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز الهوية المصرية وغرس القيم الوطنية في نفوس النشء، من خلال تسليط الضوء على شخصيات مصرية عظيمة وأخرى عالمية  تركت بصمتها في مختلف المجالات. "كما أكد الصبروط: "استهداف 4600 شاب عبر 19 مركز شباب بالجيزة يعكس التزامنا بتفعيل دور القدوة والنماذج الإيجابية في بناء الإنسان المصري، ونحن مستمرون حتى نهاية سبتمبر لتحقيق هذه الأهداف."
وتستمر المبادرة حتى نهاية الشهر الجاري، والتي تمثل خطوة مهمة في تعزيز الهوية المصرية وغرس القيم الوطنية في نفوس الأجيال القادمة.
أشرف على المبادرة عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب،ايزيس مسعود مدير إدارة تنمية النشء،مديري الإدارات الفرعية ومشرفي الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • وكيلة غوتيريش تزور ليبيا الأحد 
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية
  • أرون بوبيندزا يصل مصر الأحد المقبل تمهيدا لانضمامه للزمالك
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان
  • كلوديا حنا تجني جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل
  • «حياة أو موت» يجمع حنان مطاوع وأحمد الرافعي
  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة بنها الأحد المقبل