بوابة الوفد:
2024-09-07@16:17:17 GMT

حجز رجل مسن أنهى حياة زوجته في المنصورة

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

 

أمرت النيابة العامة، بحجز زوج في العقد السادس من عمره بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك لاتهامه بإنهاء حياة زوجته بطعنات متفرقة أنهت حياتها وذلك ٢٤ ساعة علي ذمة ورود التحريات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الداقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمقتل سيدة علي يد زوجها.

شهد شارع محمود سلطان المتفرع من عبدالسلام عارف، بمدينة المنصورة إقدام محمد السيد سليمان الديب 61 سنة، علي قتل زوجته.

 

انتقلت قوة أمنية من قسم أول المنصورة بقيادة العميد عبد الحميد الشوري رئيس المباحث وقوة مرافقه له الي موقع الحادث وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي وإلقاء القبض علي المتهم.

وبالفحص، تبين مصرع "حنان.ل.ا"، 55 عاما على يد زوجها زوجها. 

وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وبسؤاله أقر بوجود خلاف مع زوجته حول ملكية منزل فنشبت مشاجرة بينهما على إثرها استل سكينا وقام بتسديد عدة طعنات لها أودت بحياتها فى الحال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة النيابة العامة محافظة الدقهلية الدقهلية

إقرأ أيضاً:

منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل

لقيت ربة منزل بالفيوم مصرعها متأثرة بإصابتها بطعنة نافذة في الصدر على يد زوجها إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بتلقيه بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بمقتل ربة منزل على يد زوجها، بعدة طعنات نافذة في الصدر بدائرة القسم .

انتقلت على الفور اجهزة الامن الى محل الواقعة فى منطقة منشاة البكرى بمدينة الفيوم وكشفتال تحريات مباحث مقتل ربة منزل  على يد زوجها الذى يعمل منجد ، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، وقام المتهم بطعنها عدة طعنات نافذه بالصدر، باستخدام آلة حادة سكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب التشريح وتولت التحقيق.

محاضر تموينية 

على جانب اخر تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، خلال شهر أغسطس الماضي، والتي استعرضها تقرير سامح شبل مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم. 

وأكد المحافظ، ضرورة تضافر جهود جميع الجهات في الرقابة المستمرة، وإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع، للتأكد من توافر وجودة المعروض من السلع الغذائية والخضراوات، وإتاحتها للمواطنين دون مغالاة في الأسعار، وكذلك مجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، دائماً ما يؤكد على أهمية هذا القطاع، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات للتأكد من ضبط الأسواق والأسعار، وسلامة المعروض من اللحوم والمواد الغذائية ومطابقتها للاشتراطات الصحية. 

من جهته، أوضح مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تحرير 2568 محضراً تموينياً متنوعاً في مختلف الأنشطة التموينية، خلال شهر أغسطس الماضي، بمختلف دوائر المحافظة من قرى ومراكز ومدن، تتعلق بمخالفات الـمخابز، والمطاحن، والأسواق، والمواد البترولية"، منها 1768 محضراً بقطاع المخابز، تتعلق بنقص وزن رغيف الخبز، وإنتاج رغيف غير مطابق للمواصفات القانونية، وتوقف عن الإنتاج، وعدم الالتزام بالمواعيد المقررة للعمل والإنتاج، وعدم وجود موازين، ومبيعات وهمية، وتصرف وتجميع للدقيق البلدي، وكذا عدم وجود سجلات أو ميزان بالمخابز، وغيرها.

وأضاف، أنه في مجال الأسواق والمواد البترولية، تم تحرير 800 محضراً متنوعاً، تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار، أو بيع بأزيد من السعر، وعدم وجود فواتير، وكذلك انتهاء الصلاحية، والعمل بدون ترخيص، وبضائع مجهولة المصدر، وتجميع دقيق وسلع مدعمة، وعدم وجود شهادة صحية للعاملين بالمنشآت، وغيرها. 

وتابع وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الحملات أسفرت عن ضبط  10350 طن دقيق بلدي مخابز، وعدد 3000 كيس معلبات وعصائر، و629 كيس مكرونة، و9538  عبوه بقالة، و162 كجم دواجن وأسماك، كما تم ضبط 200 كجم بقوليات، و330.5 كجم لحوم ومصنعاتها، و2057  كجم سكر، و250 كجم أرز، و10120 عبوة حلوى، و792 زجاجة زيت، و365 عبوة مستحضرات تجميل، و168 عبوة منتجات ألبان، و3730  لتر سولار، وضبط 138شيكارة أسمدة زراعية بإجمالي وزن 6900 كجم، و2طن علف، و7812 لتر بنزين، و3745 علبة سجائر، و45 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم، و296 علبة بويات ودهانات، و296  علبة مأكولات أطفال، و1320 عبوة أدوية بشرية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 

 

مقالات مشابهة

  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • جرعة زائدة من المواد المخدرة تنهى حياة شاب بمدينة 6 أكتوبر
  • منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل
  • التصريح بدفن جثث ضحايا عقار أرض الجولف المنهار بمدينة نصر
  • سويلم: الموافقة على ٢٥ طلب لمستثمرين وطلبين لمشروعات قومية بمدينة المنصورة الجديدة
  • بسبب خلافات عائليه منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم