شنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية يالإسكندرية ممثلة في الإدارة العامة للتجارة الداخلية وإدارة الرقابة التموينية  إدارة المنتزة،  إدارة شرق، إدارة وسط، إدارة غرب والجمرك، إدارة العجمى،  إدارة العامرية، وإدارة برج العرب للمرور والتفتيش على جميع محطات تموين السيارات وضرورة  التأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة.

 

وأسفرت الحملات الرقابية على محطات تموين السيارات اليوم  على مدار الساعة  عن الآتى:

تحرير محضر تجميع كمية 400 لتر سولار بأحد محطات تموين السيارات 

تحرير محضر لأحد محطات تموين السيارات لعدم الاعلان عن الأسعار 

 ولم تتلقى غرفة العمليات الرئيسية أى شكاوى من المواطنين حتى الآن ومازالت المتابعات مستمرة.

جاءت الحملات وفق توجيهات المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية لكافة الإدارات التابعة للمديرية بتكثيف الجهود والحملات لتشديد الرقابة والتأكيد علي الألتزام بالأسعار والتأكد من توافر الكميات ومنع اي محاولات للتلاعب. 

وجدير بالذكر أنه  تم تحريك اسعار المواد البترولية منذ الساعة السادسة من صباح، اليوم الخميس، وجاء ذلك طبقًا لقرار وزير البترول والثروة المعدنية رقم 1595 لسنة 2024 ليصبح كالتالي

لتر بنزين 95 بسعر 15 جنيها / لتر 

لتر بنزين 92 بسعر 13،75 جنبها / لتر 

لتر بنزين 80 بسعر 12.25 جنيها / لتر 

لتر السولار بسعر 11،50 جنيها / لتر 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الرقابة التموينية ادارة شرق ادارة غرب ادارة العجمي إدارة العامة الأجهزة الرقابية اسعار المواد البترولية الادارة العامة التجارة الداخلية بالإسكندرية التجارة الداخلية الحملات المواد البترولية بنزين 80 بنزين 95 برج العرب محطات تموين السيارات وكيل وزارة التموين يوم الخميس محطات تموین السیارات

إقرأ أيضاً:

منطقة الإسكندرية الأزهرية تدعو الطلاب للاشتراك في "تحدي علوم المستقبل"

طالب الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، طلاب المنطقة إلى الاشتراك في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"، المقدمة من اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية التربوية.

وأكد الدكتور أبو خزيمة، تهدف هذه المسابقة إلى نشر ثقافة الابتكار ودعم المواهب من خلال تنفيذ أول مسابقة مخصصة للطلاب الموهوبين في مجالات التكنولوجيا الحديثة على مستوى الوطن العربي. وتعمل المسابقة على تعزيز قدرات الطلاب في مجالات العلوم والتكنولوجيا والتعليم، بالإضافة إلى تمكينهم من أساسيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وذلك لإعدادهم لمهن المستقبل.

وتشمل شروط المشاركة في المسابقة تكوين فرق تتألف من طالبين إلى ثلاثة طلاب من أي دولة عربية، بإشراف شخص لا يقل عمره عن 18 عامًا، ويتم تقسيم المشاركين إلى فئات عمرية وتقييمهم بناءً على معايير تشمل التصميم، التفكير الابتكاري، استخدام التكنولوجيا، والمهارات الشخصية مثل العرض والتواصل.

بدأت فترة التقديم للمسابقة في 1 سبتمبر 2024، وتخصص العديد من الجوائز القيمة للفائزين لتحفيزهم على المشاركة والإبداع

من جانب آخر اقيمت سلسلة من الفعاليات التعليمية والتربوية في مختلف معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث جاءت هذه الأنشطة بدعم من أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وإشراف محمد عبدالله مدير رعاية الطلاب، برعاية الدكتور عبدالعزيز أبوخزيمة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية.

وشهد معهد جمال زين الدين في إدارة شرق الإسكندرية الأزهرية، تقديم أنشودة "هل صليت اليوم عليه وسلم" (اللهم صل على سيدنا محمد)، في أجواء روحانية مميزة.
كما نظمت إدارة وسط معهد فتيات الفتح المبين جلسة قراءة حرة في المكتبة، إلى جانب ورشة لتعليم الطالبات فن الرسم.

وفي سياق آخر، نظمت إدارة رعاية الطلاب في منطقة الإسكندرية الأزهرية معسكرا كشفيا لمعهدي الراشدين الابتدائي في إدارة المنتزه، تحت إشراف سيد غريب القائد الكشفي من معهد غيط العنب.
وشهد المعسكر حضور الأستاذة وفاء الذهبي الموجه العام للتربية الرياضية، وإكرام عباس الموجه الأول للتربية الاجتماعية، حيث تم تعليم الطالبات كيفية نصب الخيمة وأسس العقد المختلفة.
كما أقيمت فعاليات رياضية في معهد القويري الابتدائي بإدارة غرب، فتم تنظيم ألعاب رياضية خفيفة، تمارين لياقة بدنية، وتوزيع جوائز على الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية.

وساهمت رانيا منسي، موجه التربية الاجتماعية بالإدارتين، في تنظيم وإدارة الفعاليات بشكل متميز.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن الجهود المبذولة لتعزيز التعليم المتكامل والأنشطة اللاصفية التي تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب وتنمية روح العمل الجماعي لديهم.

مقالات مشابهة

  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي
  • محطات صرف الإسكندرية تحصل على شهادة الايزو
  • خلال 3 أيام.. تحرير 485 محضرًا خلال حملة تموينية على أسواق ومخابز القليوبية
  • الهيئة العامة لميناء الإسكندرية تتسلم 2 لنش مكافحة تلوث
  • بسبب محطة بنزين.. حبس مجدى عبد الغنى بتهمة الامتناع عن تسليم ميراث لأقاربه
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع
  • تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بأسيوط
  • محافظ أسيوط: تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية بمركزى الفتح وديروط
  • منطقة الإسكندرية الأزهرية تدعو الطلاب للاشتراك في "تحدي علوم المستقبل"
  • جدول تشغيل قطارات «نوم وجلوس» بين محطات «القاهرة – الإسكندرية – أسوان»