يمانيون../
أكد وزير النقل في حكومة تصريف الأعمال عبد الوهاب الدرة أن الترتيبات جارية لفتح الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى القاهرة وإلى الهند.

وأضاف الدرة أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات لإعادة جميع الوجهات كما كانت عليه قبل العدوان كحق مشروع للشعب اليمني.

وثمن وزير النقل الجهود التي بذلتها القيادة الثورية والسياسية في فتح مطار صنعاء الدولي للوجهات المهمة التي ستعمل على التخفيف من معاناة الشعب اليمني.

وكانت إدارة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء، قد أعلنت استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء ابتداء من اليوم الخميس بواقع ثلاث رحلات يومية.

وقالت إدارة الخطوط الجوية اليمنية في بيان لها أنه تمت جدولة الرحلات الجوية من وإلى صنعاء- عمان والعودة بواقع ثلاث رحلات يوميا تنفيذا للاتفاق الذي تم بين صنعاء والرياض.

وأشارت إلى أن فتح البيع للتذاكر المخفضة لمختلف الدرجات عبر مكاتب اليمنية وكذلك مكاتب السفر في العاصمة صنعاء ابتداء من اليوم.

ولفتت إدارة الخطوط الجوية اليمنية إلى أن الوجهات الخاصة بمصر والهند يتم العمل عليها حاليا وسيتم الإعلان عنها قريبا بعد استكمال الترتيبات الفنية للتشغيل.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مطار صنعاء

إقرأ أيضاً:

بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن

شهدت أكثر مطارات لندن ازدحاما تأجيل، أو إلغاء، مئات الرحلات الجوية، فيما هطلت الأمطار على المدينة وتسبب الضباب في انخفاض الرؤية.
وأوضحت شركة فلايت أوير لتتبع الرحلات الجوية أنه تم تأجيل نحو 20 % من الرحلات في مطار هيثرو، وهو أكبر مطارات أوروبا، وإلغاء نحو 3 % من عمليات الهبوط والإقلاع.
أخبار متعلقة مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينياالصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص مع اقتراب إعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمال مطار هيثرو يقفون بجوار الحقائب المكدسة - رويتزرتأجيل رحلات طيرانوجرى تأجيل نحو 25 % من الخدمات الصادرة في مطار لندن سيتي، بينما شهد مطار جاتويك تأجيل نحو ثلث رحلاته الواردة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.
وكانت الخطوط الجوية البريطانية (بريتش أيروايز) الأكثر تضررا، بتأجيل 230 رحلة وإلغاء 56 أخرى. ولم ترد الشركة على الفور على طلبات للتعقيب.
وجرى تحويل بعض رحلات شركة "كيه.إل.إم." المتجهة لمطار لندن سيتي، في قلب العاصمة البريطانية، إلى مطار ساوث إيند الكائن خارج العاصمة، بحسب ما ذكرته الشركة في بيان.

مقالات مشابهة

  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • بعد رجوعها من أجواء السعودية.. مغادرة رحلة اليمنية من مطار صنعاء إلى عمًان
  • وردنا قبل قليل.. تصريح هام من العاصمة صنعاء بشأن فتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء إلى القاهرة والهند
  • وزير النقل التركي: سنضاعف الرحلات الجوية بين تركيا ومصر
  • الحوثيون يتهمون السعودية بمنع طائرة اليمنية من عبور أجوائها
  • مغادرة رحلة الخطوط الجوية اليمنية مطار صنعاء إلى عمًان بعد إرجاعها من الأجواء السعودية بدون مبرر
  • تصريح هام لمدير صنعاء الدولي بشأن ما حدث اليوم للطائرة اليمنية في الأجواء السعودية
  • الشايف: منع الطائرة اليمنية من عبور الأجواء السعودية غير قانوني ويخالف الاتفاق الأممي
  • قحيم: الرياض تتلاعب بالملف الإنساني وتعرقل فتح وجهتي القاهرة والهند
  • وزير النقل يعلن إضافة رحلتين من مطار صنعاء إلى الأردن أسبوعياً