اكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي اوليمبيك مارسيليا وافق على العرض الذي تقدم به نادي كريستال بالاس الانجليزي للحصول على الجناح السنغالي الدولي اسماعيل سار خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية . 

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان الاتفاق قد تم بين اوليمبيك مارسيليا و كريستال بالاس حيث سيحصل اوليمبيك مارسيليا على 16.

3 مليون دولار بينما لم يتم الافصاح على ما سيحصل عليه الجناح السنغالي الدولي خلال فترة التعاقد التي ستمتد لاربعة مواسم وهناك بند يسمح بمدها لخمس مواسم .

واكدت ليكيب ان أسماعيل سار سيسافر الى مدينة لندن خلال الساعات القادمة لتوقيع التعاقد الرسمي مع كريستال بالاس و اجراء الكشف الطبي قبل تقديمه الى رسميا كلاعب في النادي اللندني .

يذكر ان كريستال بالاس سبق له محاولة التعاقد مع اسماعيل سار خلال فترة تواجده مع نادي واتفورد الانجليزي الا ان المفاوضات باءت بالفشل .

وكان اسماعيل سار قد بدأ مشواره الكروي في اكاديمية جينيرشين فوت السنغالية بالعاصمة داكار قبل انتقاله الى نادي ميتز الفرنسي قبل ان ينتقل الى نادي رين الفرنسي ومنه الى واتفورد الانجليزي قبل ان ينتقل الى أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في صيف 2023 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماعيل سار منتخب السنغال كريستال بالاس أوليمبيك مارسيليا الانتقالات الصيفية ٢٠٢٤ کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"

يقدم جناح نادي صقّاري الإمارات لزوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية مبادئ تعريفية في رعاية الصقور وتدريبها وممارسة الصقارة والصيد المُستدام، كما ويُعرّف بالسلوقي العربي وكيفية الاعتناء به وتقاليد تدريب كلاب الصيد، إضافة إلى التعرّف على صُنع القهوة العربية التقليدية وعرض "الحضيرة".

واستقطب الجناح اهتمام العديد من الزوار من مختلف الجنسيات والأعمار بما في ذلك الأطفال من خلال فعاليات استطاعت أن تُعرّف زائريه بأهداف النادي في صون الصقارة والتراث الثقافي والحفاظ على التقاليد الأصيلة.
وتضمّن جناح نادي صقّاري الإمارات شاشات تفاعلية تحتوي على معلومات عن الصقور وعرض الأدوات التقليدية الأساسية للصقارة، بالإضافة لعرض النجاحات التي حققها النادي في السنوات الخمس الماضية في تطوير معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، من خلال مطبوعات وإحصائيات رسومية توضيحية وكذلك عرض إنجازات ومبادرات النادي على مدار السنوات الثلاث والعشرين الماضية.
وأكد ماجد علي المنصوري، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات رئيس الاتحاد العالمي للصقارة والمحافظة على الطيور الجارحة أنّ معرض أبوظبي للصيد يُشكّل منصة تلتقي فيها الحضارات من مختلف قارات العالم ضمن مجموعة من الفعاليات المميزة بما يعكس حرص الإمارات على إحياء التراث العربي والإنساني والمُحافظة عليه.
وأضاف أنّ المعرض من خلال قطاع الصقارة يُشكّل الفرصة الأمثل لانطلاق موسم مقناص إيجابي ومُثمر بما في ذلك الموسم الجديد 2024-2025، حيث الاستعدادات للصيد بالصقور وسباقات وبطولات الصقارة ومزادات الصقور المُكاثرة في الأسر قد انطلقت بالفعل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • ياسمين عز تدعو إلى إلغاء الخطوبة.. واستبدال الذهب بـ كريستال عصفور
  • ياسمين عز عن الخطوبة: مالهاش لازمة.. هاتوا كريستال بدلًا من الذهب
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • ليون الفرنسي يدعم صفوفه بفيريتو لاعب وسط مارسيليا
  • مد فترة "الأوكازيون الصيفي"
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة المهاجم السنغالي نداي «خاص»
  • نادي الأسير: اعتقال 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • أوناحي ينعتق من جحيم مارسيليا ويحط الرحال بعملاق الدوري اليوناني