يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام بيراميدز، مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

ويدخل الزمالك مباراته أمام بيراميدز بدون أي دوافع بعد ابتعاده عن المنافسة عن لقب الدوري، في حين يحاول بيراميدز الإبقاء على آماله بتعثر الأهلي في الأسابيع المقبلة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، فاز في 14 لقاء، وتعادل في 6 وخسر 7 مواجهات، بينما يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه في رصيده 68 نقطة من 29 مباراة، فاز في 21 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى 3 هزائم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تبدأ مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام التاسعة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي،  ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز الدوري المصري الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري

يبحث عشاق وجماهير جميع الفرق في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي تنطلق داخل جمهورية مصر العربية عن القنوات الناقله للمباريات في البطولة وتعد قناة أون تايم سبورت هي الناقل الواحيد لجميع المباريات وتمتلك حقوق بث بطولة الدوري حيث تقوم بتوفير تغطية متكاملة لأهم الأحداث الرياضية، وذلك على مدار اليوم كما تظهر القناة بجودة البث HD وتقدم محتوى رياضي هادف لجميع متابعيه.

تردد قناة اون تايم سبورت

وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بتقديم محتوي رياضي، والذي يذيع المبارايات المحلية والاخبار العالمية، مع تقديم عدة برامج متنوع منها تحليل للمباراة وتقارير رياضية حصرية، ولذلك تعتبر انه من اهم القنوات الذي يتابعه جميع عشاق وجماهير الكرة المصرية ونكشف لكم الان تردد قناة اون تايم سبورت والبرامج الذي تقدمة.

تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل ساتالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: عمودي.تردد قناة اون تايم سبورت عبر القمر الصناعي عرب ساتالقمر الصناعي: عرب سات.التردد: 11747 .معامل تصحيح الخطأ : 5/6.الاستقطاب: افقي.معدل الترميز هو 27500.كيفية ضبط قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي عرب ونايل ساتاولا يجب عليك فتح قائمة جهاز الاستقبال على جهاز التحكم الخاص بكم بالضغط على زر القائمة.ثانيا يتم الانتقل إلى خيار الإعدادات من القائمة الذي تظهر امامك.ثالثا اختر الإعداد اليدوي للقنوات الظاهرخ امامكم.رابعا ثم قم أدخل بيانات القناة المطلوبة بدقة وهي اون تايم سبورت.خامسا استخدم خيار البحث لتحديد قناة اون تايم سبورت.سادسا اضغط على زر حفظ الإعدادات لتأمين قناة اون تايم سبورن في قائمتك.سابعا ثم استمتع  بقناة أون تايم سبورت على جهازك الخاص بك.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا