أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم موعد المقابلة الشفوية للناجحين في الامتحان الالكتروني من المتقدمين لشغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والمقرر عقدها يوم الإثنين الموافق ٥ أغسطس المقبل.

موعد المقابلة 


ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد المقابلة عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.

caoa.gov.eg
 

كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أعلن عن مسابقة شغل وظائف مهندسين: (مساحة ومدني وشبكات وعمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، في 17 يناير الماضي وتم فتح باب التقديم في الفترة من 1 إلى 15 فبراير، وعقد الامتحان الإلكتروني يوم ٢٢ يونيو الماضي.
 

من الجدير بالذكر أن المقابلة سوف تعقد بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة - تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة - محافظة الجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ الامتحان الاليكتروني وظائف بالمركز الوطني موعد المقابلة

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من تكاثر للسحب الرعدية الممطرة مساء اليوم السبت على بعض مناطق غرب البلاد، مصحوبة بأمطار جيدة إلى غزيرة أحيانا.

وذكر مدير مكتب الإعلام بالمركز محيي الدين رمضان للأحرار أن المناطق المتوقع تأثرها تشمل شمال غرب البلاد، ومناطق الجبل الغربي وجنوبه، وغدامس والحمادة، والقريات، وترهونة، ومزدة، وبني وليد، وسهل الجفارة، وجنوب الخمس وزليتن ومصراتة، وبعض مناطق الساحل الغربي.

وأشار مدير الإعلام بالمركز إلى أن الأمطار المتوقعة قد تكون غزيرة خاصة في بعض المناطق مثل يفرن، وغريان، والعربان، وككلة، والزنتان، وترهونة، ومسلاتة، وبني وليد، وجنوب مصراتة وزليتن.

ودعا محيي الدين المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، مشيرا إلى احتمال جريان أودية محلية وتجمع المياه في الأماكن المنخفضة في تلك المناطق.

وتوقع مركز الأرصاد الجوية أن تقل هذه السحب غدا الأحد، وتعود مرة أخرى يومي الاثنين والثلاثاء على المنطقة الغربية، بحسب محيي الدين.

من جانب آخر رجح محيي الدين استمرار درجات الحرارة في الارتفاع في بقية مناطق غرب البلاد، وقد تصل إلى 40 درجة، وتبدأ في الانخفاض بشكل ملحوظ يوم الثلاثاء المقبل.

في حين تبقى درجات الحرارة في معدلها الطبيعي بالمنطقة الشرقية، والتي تتراوح في الثلاثينات، مع ارتفاع في معدل الرطوبة، بحسب المصدر ذاته.

المصدر: ليبيا الأحرار

المركز الوطني للأرصاد الجويةرئيسيمحيي الدين رمضان Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • برواتب مُجزية.. إعلان جديد لوظائف وزارة العمل 2024 في محافظة أسيوط
  • وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية
  • محافظ أسيوط: إزالة 22 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والزراعية بالمحافظة   
  • المنوفية تناقش الموقف التنفيذي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • كليات تتطلب مقابلة شخصية عند التقديم.. كيفية الحجز والأوراق المطلوبة