بوابة الوفد:
2024-09-07@16:13:31 GMT

وصول لعبة Fallout: London fan mod أخيراً

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

قد تصل بعد بضعة أشهر من الموعد المتوقع، لكن Fallout: London وصلت أخيرًا. أصبح التعديل بحجم التوسيع للعبة Fallout 4 متاحًا الآن على Steam وGOG. 

يمكنك اختيار الإصدار المجاني من الإصدار الأخير وسيعمل مع كل من إصداري Steam وGOG للعبة الأساسية. ومع ذلك، هناك بعض التحذيرات، حيث أن إصدار الإطلاق من Fallout: London غير متوافق مع التحديث الرئيسي الأخير للعبة Fallout 4.

يعمل فريق التطوير Folon على معالجة ذلك. في غضون ذلك، يمكنك تنزيل إصدار مُصحح مسبقًا من Fallout 4 من GOG الآن (اللعبة حاليًا بخصم 60 بالمائة هناك). أنشأ كل من GOG وTeam Folon برنامج تثبيت بنقرة واحدة لهذا التعديل لتسهيل الدخول إليه قدر الإمكان.

تختلف الأمور بعض الشيء على Steam، حيث أن الإصدار الحالي من Fallout 4 غير متوافق مع التعديل. للعب Fallout: London عبر واجهة المتجر تلك، سيتعين عليك الرجوع إلى إصدار سابق من اللعبة الأصلية يدويًا. سيستغرق ذلك القليل من العمل، ولكن يمكنك العثور على دليل خطوة بخطوة على موقع Team Folon الإلكتروني.

Fallout: London تتميز بقصة وبيئات جديدة وشخصيات ذات أصوات كاملة وأسلحة جديدة وفصائل (بما في ذلك فرسان كاميلوت) وميزات اللعب التي يمكنك التعامل معها. يقدم المقطع الدعائي (مع تعليق صوتي مملوء بالعامية كوكني من شخص يبدو وكأنه من منطقة مانشستر) نظرة عامة جيدة على ما يخبئه المتجر: Fallout ولكن مع ميل بريطاني بالتأكيد إلى ما بعد نهاية العالم.

لقد استغرق الأمر فريق Folon – وهو مجموعة من المطورين الهواة والمحترفين – أكثر من خمس سنوات لصياغة النموذج. كانت الخطة الأصلية هي إصدار Fallout: London في شهر أبريل الماضي، لكن تصحيح Bethesda الأخير أعاق العمل.

على أية حال، يبدو أن عملية التطوير الطويلة قد سقطت في صالح فريق Folon. كان هناك ارتفاع كبير في الاهتمام بـ Fallout منذ نجاح البرنامج التلفزيوني الذي ظهر لأول مرة على Prime Video في وقت سابق من هذا العام. لم تكن Bethesda وMicrosoft مستعدتين للاستفادة من ذلك من خلال لعبة جديدة (على الرغم من انخفاض توسعة Fallout: 76 الشهر الماضي)، لذلك قد يجني Team Folon الفوائد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سواريز.. «المشهد الأخير»!

مونتيفيديو (رويترز) 

أخبار ذات صلة البرازيل تعود بـ «فوز باهت» وسط صيحات الاستهجان! العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين


فرضت باراجواي التعادل من دون أهداف على مضيفتها أوروجواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، في نهاية مسيرة دولية طويلة للمهاجم لويس سواريز استمرت 17 عاماً في ملعب سنتيناريو في مونتيفيديو.
وشارك مهاجم برشلونة السابق (37 عاماً) في 143 مباراة مع منتخب بلاده، وبات هدافه التاريخي برصيد 69 هدفاً.
وخاض فريق المدرب مارسيلو بيلسا، الذي احتل المركز الثالث في كأس كوبا أميركا الأخيرة، المباراة بدون 5 لاعبين من تشكيلته الأساسية، بما فيهم ذلك داروين نونيز الموقوف، بسبب تورطه في اشتباكات مع الجماهير، بعد الهزيمة أمام كولومبيا في البطولة القارية في يوليو الماضي.
وأهدرت أوروجواي عدة فرص، أبرزها في الشوط الأول من تسديدة قوية مباشرة لسواريز اصطدمت بالقائم، بعد تمريرة عرضية من فاكوندو بليستري.
كما صنعت باراجواي فرصاً خطيرة أقربها عبر ميجيل ألميرون، ولكن الحارس سيرجيو روشيت تصدى لها، ولم ينجح أي من الفريقين في استغلال الفرص.
وظلت أوروجواي بالمركز الثاني في تصفيات كأس العالم برصيد 14 نقطة بفارق أربع نقاط خلف الأرجنتين المتصدرة. 
وتواجه فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل، بينما تلعب باراجواي مع البرازيل.

 

مقالات مشابهة

  • سواريز.. «المشهد الأخير»!
  • لينوفو تعلن عن إصدار أجهزة لابتوب جديدة من طراز Aura
  • بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل
  • جوني ديب يكشف إصلاح أسنانه أخيراً بعد انتقاد الجمهور لـ"تعفنها"
  • كيف يمكنك ممارسة اليوغا على الكرسي وتخفيف التوتر؟
  • أعلم أنه اللقاء الأخير
  • نبي الإسلام لمحمد حميد الله الحيدرآبادي يرى النور بالعربية أخيرا
  • سهولة وصول للجميع.. معايير جديدة لمواقف ذوي الإعاقة
  • المشهد الأخير
  • بارالمبياد باريس.. بيور حاج أحمد يحل أخيرا في نهائي الحمل بالقوة