صحيفة صدى:
2024-09-07@16:03:24 GMT

الاتحاد يفاوض عون السلولي

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

الاتحاد يفاوض عون السلولي

نواف السالم

أبدت إدارة نادي الاتحاد اهتمامها بالتعاقد مع عون السلولي مدافع الفريق الأول بنادي التعاون ، بعد تألقه مع ناديه والمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية .

ووفقاً للتقارير الإعلامية ، فإن العميد دخل ‎في مفاوضات رسمية للتعاقد عون السلولي هذا الصيف ، ويعد الاتحاد المنافس الوحيد للشباب على الصفقة .

وكان التعاون أعطى موافقة مبدئية مسبقاً للشباب بإنتظار العرض الرسمي لانهاء الاجراءات ، ولكن دخول الاتحاد جعل الإدارة تتريث لمعرفة كافة العروض وقبول العرض الأعلى .

وفي وقت سابق ، ارتبط اسم عون السلولي بالانتقال إلى أحد أندية صندوق الاستثمارات العامة ، ولكن مشعل السفاعي وكيل أعمال اللاعب نفى ذلك .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد عون السلولي مدافع التعاون عون السلولی

إقرأ أيضاً:

تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"

في إطار جهودها لتعزيز دور الرياضة في المجتمع، قامت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، بتنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب".


يهدف البرنامج إلى تدريب الشباب والشابات على المشاركة الاجتماعية، المساواة بين الجنسين، دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز الصحة الإنجابية، وذلك من خلال الأنشطة الرياضية.


تم تنظيم برنامج تدريبي لـ 60 مدربًا ومدربة بنادي هليوبوليس بمدينة الشروق لمحافظتي القاهرة وبورسعيد في الفترة من 19 إلى 22 أغسطس 2024، ولـ 60 مدربًا ومدربة آخرين من محافظتي أسيوط والفيوم في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس 2024. استهدف البرنامج الفئات العمرية من 18 إلى 35 عامًا، مع إمكانية مشاركة الشباب والشابات من سن 15 فما فوق، وفقًا لشروط التسجيل عبر الرابط الخاص بوزارة الشباب والرياضة الذي تم إعداده بالتعاون مع GIZ.


قاد التدريبات مجموعة من المدربين الخبراء من هولندا وألمانيا، وتركزت التدريبات على عدة موضوعات رئيسية، من بينها مشروع "مساحات الرياضة من أجل التنمية" ،خلق بيئة رياضية وتعليمية آمنة ،الرياضات الجماعية ، الحوارات الصحية ،"العب لنتعلم".


يأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتعزيز التنمية الاجتماعية وتوفير فرص متكافئة لجميع فئات المجتمع من خلال الرياضة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية
  • عائشة الماجدي: يا (عمر النعمان) لا أحتمل أن أرثيك أو أقرأ عنك رثاء ولكن
  • العلم ليس فقط للشباب.. أربيل تحتفل بتكريم خريجي محو الأمية (صور)
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • 3 ميداليات للإمارات في بطولة العالم للشباب للكيك بوكسينج
  • تركيا: العراق أحرز تقدماً في مجال مكافحة الإرهاب ولكن لا نراه كافياً
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • السلولي وصبياني ورديف يدخلون خيارات مانشيني
  • الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو