انتهى صناع مسلسل «سراب» من تصوير جميع مشاهد العمل، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي.

ومن المقرر عرض مسلسل سراب، خلال شهر سبتمبر المقبل على إحدى المنصات الرقمية، وتأتي مشاركة خالد النبوي بـ هذا المسلسل عقب النجاح الذي حققه بـ مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم.

مسلسل سرابأبطال مسلسل سراب

ويشارك الفنان خالد النبوي بطولة مسلسل «سراب» كوكبة من نجوم الفن منهم: يسرا اللوزي، نجلاء بدر، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد مجدي، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.

وتدور أحداث مسلسل «سراب» المسلسل في إطار اجتماعي، متناولا مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

مسلسل سراب لـ خالد النبويآخر أعمال خالد النبوي

وكان آخر الأعمال الدرامية لـ الفنان خالد النبوي مشاركته بـ مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث المسلسل حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًلتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق

موعد حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد النبوي مسلسل سراب موعد عرض مسلسل سراب مسلسل سراب لـ خالد النبوي الفنان خالد النبوی مسلسل سراب

إقرأ أيضاً:

من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية

شارك الفنان نور النبوي جمهوره بصور له يستمتع من خلالها بإجازته الصيفية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وظهر “النبوي” وهو على الشاطئ، وعلق على الصور قائلآ: "دعونا نأخذ الأمور بسهولة".

 

أحدث الأعمال الدرامية لنور النبوي

 

ومن المقرر عرض مسلسل “6 شهور” بطولة نور النبوي، على WATCH IT قريبًا، والمسلسل يمثل أولى تجارب نور النبوي مع البطولة المُطلقة في الدراما، ومكون من 10 حلقات، لينضم إلى قائمة أعمال المنصة التي تستعد لطرح أكثر من مسلسل جديد خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

أبطال مسلسل 6 شهور

 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

 

قصة مسلسل 6 شهور

 

يدور احداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة. 

  أحدث اعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية أخرى، بدأ نور النبوي اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث خاض النبوي من خلاله أولى بطولاته السينمائية وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقتها.

  الأبطال المشاركين في فيلم الحريفة 

 

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

  قصة فيلم الحريفة 

 

الحريفة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • قصة وموعد انطلاق مسلسل "تيتا زوزو"
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية