أعربت الفنانة ركين سعد سعادتها بعرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو فى مهرجان فينيسيا السينمائي.

وأكدت ركين سعد فى تصريحات صحفية أن المهرجان عالمى ومهم وعريق مثل فينيسيا.

وأضافت ركين سعد كل فريق العمل مؤمنين بالفيلم بشكل كبير والجميع كان يعمل من قلبه لأننا صدقنا في الفيلم كمشروع سينمائي مهم، لذلك أنا فخورة بصناع الفيلم الموهوبين وفخورة بإني كنت جزء منه، والحمدلله وان شاء الله دائما بالنجاح.

ركين سعد خلال الفيلم 

الفيلم هو الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج خالد منصور بعد إخراجه عددًا من الأفلام القصيرة التي شاركت بعدد من المهرجانات الدولية والإقليمية، وشارك منصور في تأليف الفيلم الكاتب والسيناريست محمد الحسيني.

قصة الفيلم 

تدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول "حسن"، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة "رامبو"، كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره "كارم"، الأمر الذي يدفع "حسن" للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذه نفسه و"رامبو" من مصير مجهول.

الفيلم من إنتاج المنتج محمد حفظي  و المنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة ومن توزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع في جميع أنحاء العالم ومن المقرر الانتهاء من الفيلم بحلول صيف ٢٠٢٤.

 

من ناحية أخري، شاركت ركين سعد فى موسم رمضان بمسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز الذي حقق نجاحًا كبيرًا.


قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ركين سعد ركين ركين سعد ريفو ركين سعد و احمد فهمي ركين سعد سفاح الجيزة إسعاد يونس مسلسل الحشاشین رکین سعد

إقرأ أيضاً:

عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسيا

 

حرص الفنان عصام عمر على تسليط الضوء على القضية الفلسطينية خلال حضوره مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث عرض فيلمه الجديد "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو". 

 

 

وضمن فعاليات المهرجان، نشر عصام عمر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك صورًا له وهو يرتدي "بروش" لعلم فلسطين، مرفقًا إياها بتعليق: "أحلى صورة في حياتي علشان فلسطين فيها". 

 

 

 

وقد نالت هذه الصورة إشادة كبيرة من جمهوره ومتابعيه، الذين أعربوا عن دعمهم وتقديرهم لموقفه.

فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"

 

 

 

يستعرض فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" قصة حسن، الشاب الثلاثيني الذي يشرع في رحلة اكتشاف الذات، ويواجه مخاوف ماضيه. تتعقد الأمور عندما يتورط حسن في حادث خطير دون ذنب، مما يجعله مطاردًا من قبل جاره كارم وأهالي الحي، في محاولة لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول.

 

 

أبطال العمل 

 

 الفيلم من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومن إخراج خالد منصور، والمنتجين محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني.

   مسلسل "مسار إجباري"

في سياق آخر، كان آخر أعمال عصام عمر هو مسلسل "مسار إجباري"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي. يجمع المسلسل بين التشويق والإثارة، حيث يتناول حياة شابين (علي) و(حسين) يكتشفان أنهما أخوان من الأب بعد وفاة والدهما، والذي يترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل. 

 

 

 

المسلسل من تأليف باهر دويدار وأمين جمال، وإخراج نادين خان، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل أحمد داش، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، ومي الغيطي. 

 

 

وقد لاقى المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه، وحصد إشادات واسعة من النقاد والجمهور

مقالات مشابهة

  • عصام عمر يعلق على عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • مخرج "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو": لم يحالفني الحظ لدراسة السينما
  • «تستاهل كل النجاح».. المنتج محمد حفظي لـ عصام عمر بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • «سعيدة بتمثيل مصر».. ركين سعد بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسا
  • صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا
  • صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا
  • نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا.. صور
  • الظهور الأول لأبطال فيلم "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
  • صناع البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو يحتفلون بعرضه في فينيسيا
  • عصام عمر يدعم القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسيا