كتب- أحمد عبدالمنعم:

قال الكاتب السعودي مطلق الجعيد، إن الكثير من دول العالم تخطو خطوات كبيرة في سياحة المهرجانات، ومصر رائدة في هذا المجال وتحتاج لزيادة المؤتمرات والمهرجانات لتنشيط السياحة في المدن الجديدة.

وأضاف "الجعيد"، في تصريحات تليفزيونية، أن مهرجان العلمين نقلة نوعية للسياحة المصرية وسيجعل فكرة المهرجانات تتحول من مهرجانات سياحية تهتم بالسياحة الداخلية والوفود عرب إلى مهرجان عالمي.

وأوضح أن مهرجان العلمين يضم كافة أنواع السياحة التي يتمناها السائح حول العالم ويرضى كل أذواق السياح، وهو مهرجان الابتكارات ولكل من عنده ابتكار في الكثير من المجالات ومسابقات للطفل وهو كرنفال سياحي متكامل.

وأكد أن مهرجان العلمين دوره تنشيط السياحة المصرية وزيادة الإشغال الفندقي، كما أن مهرجان نبته للأطفال فكرة مبتكرة هذا العام وتساعد على تنمية للمواهب وفعاليات تناسب كل الأعمار والأسر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن انسحاب بايدن أحمد شوبير أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان سياحة المهرجانات السياحة المصرية مهرجان العلمين مهرجان العلمین أن مهرجان

إقرأ أيضاً:

تعرض ممثلة ايرانية لموقف محرج في مهرجان فينيسيا السينمائي

سبتمبر 6, 2024آخر تحديث: سبتمبر 6, 2024

المستقلة/ تعرضت الممثلة وعارضة الأزياء الإيرانية ماهلاجا جابري لموقف محرج وهي في طريقها لحضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 هذا العام.

ونشرت ماهلاجا مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت خلاله وهي على متن أحد القوارب في اتجاهها لحضور أحد الفعاليات على هامش المهرجان، حيث فوجئت بقطع فستانها مما وضعها في موقف محرج وتداركت الأمر سريعًا وبمجرد وصولها قامت مساعدتها بإصلاح الفستان، والتقطت بعدها العديد من الصور التذكارية وعلقت: “أول ظهور لي في مهرجان البندقية السينمائي”.

ماهلاجا جابري هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصول إيرانية تعرف أيضًا بايشا يونيك، ولدت في أصفهان عام 1989 درست ونشأت بها، لتقرر بعدها دخول عالم الموضة والأزياء، هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 2009، وحققت شهرة واسعة في العالم العربي والهندي وحتى الأوروبي، لقبتها العديد من وكالات الأنباء الهندية بـ “ايشواريا راي” الإيرانية، كما تم اختياره ضمن قائمة أجمل 100 امرأة حول العالم وحصلت على المركز الـ 12 من قبل مجلة “مود لايف ستايل” عام 2016.

يذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 هذا العام يقام في الفترة من 28 آب/أغسطس وحتى 7 أيلول/سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: مشاريع الطاقة المركبة تمثل نقلة نوعية في قطاع الطاقة
  • «براكة».. نقلة نوعية تعزز استدامة الطاقة والنمو الاقتصادي
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد معهدي "إيجوث" للسياحة والفنادق
  • المنسف وزيراً للسياحة!!
  • تعرض ممثلة ايرانية لموقف محرج في مهرجان فينيسيا السينمائي
  • عضو بـ«النواب»: زيارة الرئيس السيسي إلى تركيا نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين
  • برنامج جودة الحياة يُحدث نقلة نوعية في قطاع الهوايات ضمن رؤية المملكة 2030
  • نجوم العالم يجتمعون فى «فينسيا»
  • «المستقلين الجدد»: زياره الرئيس السيسي لتركيا نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين
  • عضو بـ«النواب»: الإرادة المصرية حولت العلمين من منطقة ألغام إلى وجهة عالمية