رحبت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بتوقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الذي وقعه في بكين 14 فصيلاً فلسطينياً.
واعتبرت أن هذه الخطوة مهمة وإيجابية على طريق إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، ما يسهم في تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة بما فيها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


أخبار متعلقة ارتفاع عدد شهداء عدوان الاحتلال على خان يونس إلى 31 شهيداًموجة حر شديدة تقتل 21 شخصًا في المغرب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتوقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان بكين - إكس المنظمةتحقيق الوحدة الفلسطينيةوأعربت المنظمة عن تقديرها لمواقف الصين التاريخية الداعمة للقضية الفلسطينية ومبادرتها برعاية واستضافة هذا الحوار.
وأكدت دعمها كل الجهود التي تسهم في تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة بكين التعاون الإسلامي فلسطين الفصائل الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

"الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي

تشارك الهيئة العامة للغذاء والدواء في المعرض الزراعي الأول "اللومي الحساوي 2024"، الذي تنظمه غرفة الأحساء، الذي تستمر فعالياته حتى 7 سبتمبر، ويحظى بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين من رواد الأعمال والمستثمرين والمزارعين.
وتقدم "الغذاء والدواء"خلال فعاليات المعرض ورشة عمل بعنوان "الأدوار الرقابية على المنشآت والمنتجات الخاضعة لرقابة الهيئة" تشرح خلالها أدوارها الرقابية على المنشآت والمنتجات الخاضعة لإشرافها، وطرق تسجيلها، وترخيصها، والرقابة عليها.
أخبار متعلقة القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش المخدر بالشرقيةالأحساء.. ملتقى التوجيه والإرشاد المهني يهيئ المتدربين لسوق العمل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي - واسرفع وعي المستهلكينوتهدف المشاركة إلى تثقيف ورفع وعي المستهلكين والمُنتجين بسلامة التعامل مع المنتجات الغذائية، وكيفية حفظها، إلى جانب استعراض البرامج ذات العلاقة مثل التقييم الذاتي ونظام "هاسب"، والبلاغات ودعم الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • إعلان بيجينغ خطوة مهمة نحو حلّ القضية الفلسطينية
  • عبدالمنعم سعيد: مصر طرقت كل الأبواب في سبيل المصالحة بين الفصائل الفلسطينية
  • أستاذ قانون دولي: مصر الأكثر حرصا على عقد مصالحة بين الفصائل الفلسطينية
  • رابطة العالم الإسلامي تدين قصف حي الزيتون جنوب غزة
  • محمد العرابي: رأب الصدع بين الفصائل الفلسطينية منهج مصري مستمر
  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • "ندوة الشباب الإسلامي" تنوه بجهود المملكة العالمية في العمل الخيري
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • "الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي