أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد، وذلك اعتبارا من 1 أغسطس 2024 ولمدة شهر لتوفير جميع مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

 

وتوفر مبادرة كلنا واحد، السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، فى إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين  تحت رعاية رئيس الجمهورية.

 

التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية

 

وأوضحت الداخلية، أنه جرى التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفيرجميع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة. 

يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة، الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مبادرة كلنا واحد كلنا واحد السلع الغذائية الداخلية الأسرة المصرية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر .. صور

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين  والتجارة الداخلية منذ قليل معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض  بمدينة نصر.


وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن المعرض يستمر حتى 20 سبتمبر الجاري بمشاركة 180 عارضا حتى الآن، ويوفر العارضين المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى وقد تتراوح من 20 إلى 30 %. 

 

 

كما أعلن وزير التموين ان عدد الشركات التابعة لوزارة التموين وتشارك بالمعرض يبلغ عددها  15 شركة بمعرض أهلا مدارس منها شركات الزيوت والعصائر والمعلبات والسكر وذلك بهدف   لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وتستهدف معارض "أهلا مدارس  توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين لتوفير جميع المستلزمات من "ملابس واحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.
 

وقال علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة تشارك خلال المعرض بجناح علي مساحة 300 متر وسيتم عرض كل السلع الغذائية، كاشفا أن معرض يشهد تخفضيات كبيرة فى اسعار السلع الغذائية إذ أنه سيتم طرح السكر الحر بـ 27 في المعرض بدلا من 35 جنية للكيلو  كما تطرح الوزارة لأول مرة  زجاجة زيت زنة كيلو بـ 50 جنيها.

وأضاف ناجي أن الشركة سوف تقوم لأول مرة بعمل معرض بمقر الشركة القابضة للصناعات الغذائية علي مساحة 1000 متر اعتبارا من الأحد المقبل ويبدء في استقبال المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية
  • عاجل | تفاصيل اهلا مدارس لبيع السلع بأسعار مخفضة.. المكان والزمان
  • رئيس غرفة القاهرة التجارية.. يشيد بجهود الدولة لدعم سلع معرض أهلا مدارس
  • فى "أهلا مدارس".. لأول مرة زجاجة زيت بـ 50 جنيها
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر .. صور
  • الإمارات.. الداخلية تشارك في مبادرة "مرحباً مدرستي"
  • بتخفيضات 40 %.. استمرار مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات المدرسية