هنأ الإعلامي مصطفى بكري، الشعب المصري بذكرى ثورة يوليو التي مر عليها 72 عاما، قائلًا "72 عاما مضت على ثورة يوليو، شاهدنا خلال هذه السنوات انتصارات وانكسارات لكن الدولة ظلت صامدة".

بكري بعد أزمة الاتصالات العالمية: مصر لديها منظومة قوية ولن تتأثر بهذا الخلل (فيديو) "والله العظيم مكويين زيكم".. تعليق قوي من مصطفى بكري بشأن ارتفاع الأسعار (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، "والجيش قدم كل التضحيات من أجل تقدم هذا البلد العظيم، الشعب المصري كان سندا لثورة يوليو وقائدها الزعيم جمال عبد الناصر، عاشوا معه فترات صعبة".

الحرب تستهدف مصر

وأضاف "الحنين يبقى دوما إلى كلمات جمال عبد الناصر والمواقف التي ناضل من أجلها المؤامرة لم تنته في زمن عبد الناصر وحتى اليوم، هذا الوطن مستهدف في أمنه واستقراره، الحصار لا يتوقف سواء كان اقتصاديا أو سياسيا، أو سعي دؤوب للتحريض على الدولة وكافة المؤسسات".

وتابع "ندرك عن يقين أن الحرب تستهدف مصر كما تستهدف غيرها من البلدان، ها نحن نرى المؤامرة تحاك بكل قوة ضد هذا الوطن، لا تستهينوا بما يجرى ولا تغمضوا العيون عن حزام النار الذي يحيط بالوطن من كل اتجاه، لا تستهينوا بالمؤامرة التي تنطلق من سد النهضة، ولا الحرب على أرض السودان، فهي لا تستهدف الشعب فقط على هذه الأرض الطيبة، لكن تستهدف مصر أيضا، المؤامرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بكري الزعيم جمال عبد الناصر الإعلامي مصطفى بكري الشعب المصري ثورة يوليو ذكرى ثورة يوليو

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن بنيامين نتنياهو يحاول التلاعب بالأكاذيب حول مصر في خطاباته، مشيرا إلى أن مصر كانت واضحة محددة في طرحها، وهذا ما أبلغته للولايات المتحدة الأمريكية، وكان الرد واضحا، وهو أن نتنياهو يريد أن ينزلق بالمنطقة في وضع خطر.

وأضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن نتنياهو اتهم مصر بتهريب السلاح لحماس، ولكن الأشهر الماضية أثبتت أن إسرائيل كاذبة، وما يحدث هو تلاعب بالوقت فقط لأنه لو انتهت الحرب سيذهب نتنياهو للسجن، وسينقلب عليه كل المجتمع الإسرائيلي.

وشدد مصطفى بكري على أن جيش إسرائيل نفسه اعترف بأنه لا توجد أنفاق ولا عمليات تهريب للسلاح تتم عبر مصر في سيناء، منوها أن مصر حذرت وأنذرت مرار وتكرارا من أن أمننا القومي خط أحمر، زيادة على إعلان الأردن أن دفع الفلسطينيين نحو الضفة الغربية إنذار بالحرب.

تابع مصطفى بكري قائلا: لدينا جيش وطني قوي يحمي ويصون تراب مصر ضد المؤامرات التي تحاك ضدنا، وزيارة رئيس الأركان اليوم للحدود الشرقية رسالة للعالم أن جيشنا مستعد، وعلى الشعب المصري الوقوف خلف قيادته السياسية لجماية الأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • حركة فتح: أمريكا لا ترغب في وقف إطلاق النار بقطاع غزة (فيديو)
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • باحث سياسي: بعض الدوائر الغربية والأفريقية تدبر المؤامرات ضد مصر (فيديو)
  • أكاذيب وادعاءات.. مصطفى بكري: تصريحات إسرائيل حول محور فيلادلفيا استفزازية (فيديو)
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)