تضمنت المناورة الذي نفذها الخريجون من أبناء عزلتي بني الحارث، وبني العثماني، تدريبات باستخدام الأسلحة الخفيفة في مهارات القنص واستهداف مواقع مفترضة للعدو، ومهارات الالتفاف على العدو.

وأكد الخريجون جهوزيتهم لخوض المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكدوا أن انضمامهم لهذه الدورات يأتي انطلاقا من الواجب الديني والأخلاقي استعدادا لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" نصرة للشعب الفلسطيني والدفاع عن الوطن.

فيما أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عادل البحم، بتفاعل المشاركين في الدورات واستشعارهم للمسئولية في ظل المرحلة التاريخية التي يقف فيها أبناء الشعب اليمني إلى جانب الأشقاء في فلسطين.

وأكد أن اليمن بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح رقماً صعباً يحسب له الأعداء ألف حساب. إلى ذلك نظم خريجو دورات التعبئة " طوفان الأقصى" في عزلتي بني الحارث وبني العثماني بمديرية السدة مسيرا راجلا تحت شعار " لستم وحدكم".

وعكس المسير جاهزية أبناء المديرية لخوض المعركة ضد الكيان الصهيوني الذي تمادى في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني بمشاركة أمريكية وغربية وتواطؤ وخذلان عربي وإسلامي.

وخلال المسير، أعلن الخريجون تأييدهم لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها قائد الثورة لمواجهة قوى العدوان ونصرة للشعب الفلسطيني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

فعالية إحتفالية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيت مدارس النصر – بيت بوس بمديرية صنعاء الجديدة، محافظة صنعاء، اليوم، فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها عضوا مجلس الشورى عبد القادر الشاوش ، وحسن غثاية، ووكيلا المحافظة عبد الله العنسي وأحمد الصماط، أشار وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب، طالب دحان ، إلى أن الشعب اليمني وهو يحتفل بذكرى المولد، إنما يؤكد عمق ارتباطه بنبي الرحمة المهداة ومعلم البشرية ومنقذها.

وأوضح أن الشعب اليمني استطاع أن يشد أنظار العالم نحوه، من خلال تفرده بمظاهر وبرامج وأنشطة إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة بين سائر الشعوب الإسلامية.

وبيّن دحان أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة إجلال وشكر للنعمة الإلهية التي أتمها الله سبحانه وتعالى على الأمة، إذ بعث فيهم رسولاً منهم ليخرجهم من الظلمات إلى النور .

ونوه الوكيل دحان بجهود إدارة المدرسة في تنظيم هذه الفعالية والتعبير عن مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني برسولهم الأعظم ومواصلة السير على نهجه القويم لمواجهة الأعداء الحقيقيين للإسلام والمسلمين.

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في إحياء برامج وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم، والحضور الفاعل في كل الفعاليات بهذه المناسبة، والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الكبرى في العاصمة صنعاء .

وأُلقيت ، خلال الفعالية، كلمات من الطالبات أكدّت أهمية إحياء ذكرى مولد خير البرية والتعريف بشخصية الرسول الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وبسيرته وجهاده وترسيخها كثقافة ومنهج للأجيال القادمة .

تخللت الفعالية بحضور مدير المديرية، عبد الله المروني، وعدد من القيادات التربوية، عدد من القصائد والفقرات الهادفة والمعبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • فعالية إحتفالية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • التاريخ اليهودي وسياسية إسرائيل.. هذه الدورات التي تلقاها يحيى السنوار
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • تعز.. أمسية ثقافية لأبناء المربع الشرقي بمديرية التعزية إحياء لذكرى المولد النبوي
  • وجهاء من إب: تفاجئنا من تنفيذ حكم الإعدام بحق "نصاري" رغم الوعود بالعفو
  • مسير في مديرية الزهرة بالحديدة لخريجي دفعة أمنية من دورات طوفان الأقصى
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • عرض عسكري ومناورة لخريجي دورات طوفان الأقصى في مديرية ماهلية بمأرب