أوضح الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن المؤامرة على مصر لم تتوقف منذ عهد الرئيس جمال عبد الناصر، وحتى اليوم، قائلًا: «هذا الوطن مستهدف في أمنه واستقراره، والحصار لا يتوقف سواء كان اقتصاديًا أو سياسيًا، أو سعي دؤوب للتحريض على الدولة وكافة المؤسسات».

وتابع مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد: «نحن ندرك عن يقين أن الحرب تستهدف مصر كما تستهدف غيرها من البلدان، وها نحن نرى المؤامرة تحاك بكل قوة ضد هذا الوطن».

وأضاف بكري، أن «72 عاما مضت على ثورة يوليو، شاهدنا خلال هذه السنوات انتصارات وانكسارات لكن الدولة ظلت صامدة والجيش قدم كل التضحيات من أجل تقدم هذا البلد العظيم، والشعب المصري كان سندًا لثورة يوليو وقائدها الزعيم جمال عبد الناصر، عاشوا معه فترات صعبة»، مضيفًا: «الحنين يبقى دوما إلى كلمات جمال عبد الناصر والمواقف التي ناضل من أجلها».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري: «لا تستهينوا بما يجرى ولا تغمضوا العيون عن حزام النار الذي يحيط بالوطن من كل اتجاه، لا تستهينوا بالمؤامرة التي تنطلق من سد النهضة، ولا الحرب على أرض السودان، فهي لا تستهدف الشعب فقط على هذه الأرض الطيبة، لكن تستهدف مصر أيضا».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: حزام النار يحيط بـ مصر.. والمؤامرة مستمرة

مصطفى بكري: الحكومة تحاول عمل توازن بين الظروف المعيشية وتحريك سعر البنزين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الدولة المصرية بكري صدى البلد جمال عبد الناصر أجهزة الدولة المصرية المؤامرة على مصر مؤامرة جمال عبد الناصر مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)

وجه النائب مصطفى بكري، رسالة نارية إلى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد تصريحاته الأخيرة وحديثه عن مصر، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا هو بداية النهاية للاحتلال الإسرائيلي.

دفاع النواب: نتنياهو النازي الجديد يريد إحراق المنطقه والعالم وفيلادلفيا خط أحمر تركيا تدين جريمة قتل المتضامنة الأمريكية على يد حكومة نتنياهو اقرأ التاريخ كويس عن مصر

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الجمعة: "أقول لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو أنت بتتكلم عن مصر وجيش مصر، وانت مين يا نتنياهو، واقرأ التاريخ كويس عن مصر".

وتابع مصطفى بكري، أن الشعب المصري يتحول 180 درجة من شعب لديه مشاكل إلى شعب صامد يقف بجوار دولته، ومصر دي بلدنا ونموت علشان ذرة تراب.

أشاد إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بموقف القيادة المصريه الصلب الرافض للتعنت الإسرائيلي الرامي لإجهاض المفاوضاوت وجهود السلام ، مؤكداً بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقة والعالم في محاولة للتغطية علي فشلة في الحرب علي غزة دون تحقيق اهدافه .

واضاف وكيل دفاع النواب بأن حكومة نتنياهو تصدر الوهم لشعبها ولاتريد إنهاء الحرب ولاتعبأ بحياة المحتجزين الإسرائيلين وهدفها البقاء في الحكم بأي ثمن حتي لو كان حياة الابرياء في غزة وجثث المحتجزين الإسرائيلين ، وان الفشل العسكري والسياسي واضح لكل العالم ومازال يصدر الأكاذيب لشعبه وللعالم .

واضاف ابراهيم المصري بان محور فيلاديلفيا خط احمر للدولة المصرية ، ولاتراجع للقاهرة عن موقفها  طبقا للاتفاقيات الدولية الموقعه بهذا الشأن ، وبغض النظر عن الأكاذيب والذرائع التي يسوقها مجرم الحرب نتنياهو ضد مصر فإن موقفنا ثابت ولن يتغير ، بالرغم من محاولاته للهروب من توقيع اتفاقية الهدنة .

 

وبعث وكيل دفاع النواب برسالة دعم الي القيادة السياسية من 120 مليون مواطن مصري خلف القيادة السياسية في إتخاذ ماتراه مناسباً للحفاظ على الامن القومي المصري.

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا