يسعى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، إلى تعزيز الفريق خلال الفترة القادمة من أجل العودة إلى التألق من جديد والفوز بالألقاب التي فشل في تحقيقها الفترة القليلة الماضية.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن ميركاتو نادي اتحاد جدة لهذا الموسم قوي للغاية ومناسب لتعزيز الفريق خلال الفترة القادمة من أجل عودة الفريق إلى المسار الصحيح مرة أخرى.

وأكد النقاد على أن الاتحاد نجح في توفير جميع متطلبات النجاح للفريق الأول خلال الموسم القادم من أجل رؤية الفريق وهو يرفع الكؤوس من جديد.

تدعيمات الاتحاد في الميركاتو الصيفي

وأول ما عمل عليه نادي الاتحاد من أجل تدعيم صفوفه هو شراء عقد الثنائي أحمد الغامدي وكذلك سعد الموسى من أجل استفادة الفريق من خدماتهم في الموسم الجديد.

الاتحاد السعودي يقترب من ضم نجم ريال مايوركا الاتحاد السعودي يقترب من ضم نجم ريال مايوركا

كما وقع نادي الاتحاد مع حامد الغامدي لمدة موسم على سبيل الإعارة ووقع مع الثنائي حامد الشنقيطي وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ووقع نادي الاتحاد أيضًا مع المدرب لوران بلان وجلب كل من معاذ فقيهي وحسام عوار وموسى ديابي لتعزيز الفريق في الموسم الجديد.

وأنهى الاتحاد موسمه المنصرم في دوري روشن للمحترفين وهو في المركز الخامس برصيد 54 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي التعاون صاحب المركز الرابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي اتحاد جدة الاتحاد السعودي الاتحاد القوة الضاربة من أجل

إقرأ أيضاً:

بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

لا يزال سيرجيو راموس متعطشًا لتحديات جديدة رغم بلوغه سن 28 عامًا، وقد يكون الانتقال إلى الولايات المتحدة هو خطوته الكبيرة التالية، وذلك رغم خروج أنباء عن اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات الأسطورة الإسبانية في صفقة مجانية في ظل عدم ارتباطه بأي فريق حاليًا.

وفاز سيرجيو راموس بكل شيء أثناء وجوده في ريال مدريد، وغادر مؤخرًا إشبيلية ودخل السوق جاهزًا للمغامرة التالية في مسيرته المتألقة. بطبيعة الحال، عالم كرة القدم في حالة ذهول: إلى أين سيذهب راموس؟ مع العروض على الطاولة وسوق الانتقالات المشتعلة، يبدو راموس عازمًا على الاستمرار في كتابة إرثه.

أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

في الآونة الأخيرة، ارتبط سيرجيو راموس بفريق في الدوري السعودي للمحترفين مع فريق العروبة. لم يخف فريق كرة القدم السعودي حقًا نواياه في جذب النجوم الدوليين بأجور جيدة، وسيثبت راموس أنه صفقة ضخمة لأي فريق في الدوري السعودي للمحترفين. هذه هي الصفقة التي ورد أنها أصبحت بعيدة، ويبدو الآن أن المدافع الإسباني ركز انتباهه نحو أمريكا الشمالية.

سيرجيو راموس

وفقًا لتقارير من صحيفة "Mas Fichajes" الإسبانية، يستهدف راموس الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، مع ظهور سان دييجو كمرشح رئيسي لتأمين خدماته. لا يجلب الانتقال إلى أمريكا الاستقرار فحسب، بل أيضًا بداية جديدة، سواء على أرض الملعب أو خارجه. يبدو أن الدوري الأمريكي لكرة القدم، الذي ينمو يومًا بعد يوم من حيث العروض والقدرة التنافسية، هو الوجهة المثالية لمثل هذا اللاعب، الذي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

لماذا الدوري الأمريكي لكرة القدم منطقي لسيرجيو راموس؟

مع الدوري الأمريكي لكرة القدم، هناك عدد من الفوائد، والتي تزداد في حالة المحترف المتمرس مثل سيرجيو راموس. كانت السوق الأمريكية الشمالية لطيفة لأولئك الذين يعتزمون تمديد حياتهم المهنية، لأنها توفر أيضًا للاعبين فرصة لموازنة حياتهم مع أنماط حياة أكثر استرخاءً. وجد النجوم الذين انتقلوا إلى أمريكا بالفعل، مثل ديفيد بيكهام وزلاتان إبراهيموفيتش ومؤخرًا ليونيل ميسي، التوازن الصحيح بين المنافسة وأسلوب حياة أكثر استقرارًا لعائلاتهم.

سيرجيو راموس

وراموس، البالغ من العمر 38 عامًا، سيكون لديه ذلك بالتأكيد.إن أسلوب الحياة في الولايات المتحدة والشعبية المتزايدة لكرة القدم في البلاد تغري لانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، خاصة للاعب حقق كل شيء تقريبًا في أوروبا، سيكون الأمر ليس مجرد تحدٍ جديد بل فرصة لتوسيع علامته التجارية العالمية.

مقالات مشابهة

  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • تبدأ من 30 ألف جنيه.. أسعار العمرة خلال الموسم الجديد
  • بنزيما: أريد نسيان ما حدث الموسم في الماضي
  • الاتحاد السكندري يقترب من ضم نجم بيراميدز