أكد الوافد الجديد على تشكيلة شباب بلوزداد، أشرف بودرامة، بأن المفاوضات مع إدارة النادي جرت في ظروف جيدة وبسرعة، مبرزا بأن الرئيس مهدي رابحي، اقنعه بمشروع الشباب.

كما أبرز بودرامة، في تصريحات للصحفة الرسمية للنادي، عقب تقديمه لاعبا جديد، بأن الشباب يملك أفضل اللاعبين المتوفرين في البطولة، مضيفا: “المنافسة ستكون قوية ومفيدة، سواء للاعب أو الفريق، وجاهز لتقديم الأفضل”.

وعرج مدافع الشباب الجديد للحديث عن شغف أنصار النادي العاصمي، موضحا بأن معروفون بحبهم ووفائهم، وأضاف: “حينما تراهم في المدرجات تشعر بالقشعريرة، وستقدم كل ما عندك.. سأعمل على إسعادهم وأن أكون عند حسن ظنهم”.

وختم بودرامة: “كل اللاعبين القادمين من الشرق الجزائري، وخاصة المدافعين نجحوا في شباب بلوزداد، مثل ماتام ومضوي وشرفاوي.. أتمنى أن أسير على خطاهم”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شراكة بين “دو” و”هواوي” لتمكين الشباب الإماراتي من خلال التدريب العملي

 

استضافت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، زيارة تعليمية لمدة يومين بالتعاون مع شركة “هواوي”، لمجموعة من المتدربين الطلاب بالجامعات الإماراتية، وذلك في إطار جهودها لتعزيز عملية التوطين وتمكين المواطنين الشباب. وتأتي تلك المبادرة في إطار التزام “دو” المستمر بالعمل على تطوير الجيل القادم من الشباب الإماراتيين، بما ينسجم مع استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز استدامة الوظائف ودعم جهود التطور المهني. ويعكس التعاون مع شركة “هواوي” الجهود التي تقوم بها “دو” لإلهام الجيل القادم من المواطنين وتوجيههم نحو تحقيق أهدافهم المهنية الواعدة.
وشارك في الزيارة طلاب يمثلون عدد من الجامعات المرموقة في الدولة، من بينهم جامعة زايد، وجامعة الإمارات، والجامعة الأمريكية في دبي، وكلية التقنية العليا، وجامعة دبي. حيث أتيح للطلاب، الذين يعتزمون التخصص في مجموعة متنوعة من المجالات المهنية، الفرصة لاستكشاف التطبيقات العملية لدراستهم الأكاديمية، والتعرف عن قرب على منظومة العمل المهنية المحترفة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الرواد من خبراء قطاع الاتصالات.
من جانبها، قالت فاطمة العفيفي، مدير إدارة تنفيذي لقسم تجارب الموظفين والتحول الرقمي للموارد البشرية في “دو”: “تُظهر هذه المبادرة، بالتعاون مع “هواوي”، مدى جهودنا في استثمار النمو الاجتماعي والاقتصادي لتعزيز التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث نُركز من خلال تلك المبادرة على تزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة حول عمليات “دو” التشغيلية، وعرض كافة المجالات المهنية المتنوعة التي يمكن أن يُوفرها قطاع الاتصالات، لتوجيه اهتماماتهم الأكاديمية نحو المهن الحيوية المطلوبة. ومن خلال المواءمة بين الموهبة ومتطلبات سوق العمل، فإننا لا نوجههم فقط نحو الوظائف المتميزة، بل نساهم أيضاً وبشكل كبير في تعزيز اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وقال جاكي جانغ، عضو مجلس إدارة شركة هواوي الإمارات: “نحن فخورون في هواوي بتعزيز شراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع دو في هذه المبادرة التي تمكّن الشباب الإماراتي. من خلال تزويد هؤلاء الطلاب بتجربة عملية في صناعة الاتصالات، نسعى إلى إلهام مستقبلهم المهني والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي القائم على المعرفة والابتكار في الإمارات العربية المتحدة. ونؤكد من خلال هذا التعاون على التزامنا بدعم مساعي “دو” برعاية الجيل القادم من المواهب الإماراتية وتعزيز الابتكار في المنطقة، وذلك تماشياً مع استراتيجيتنا التي تهدف الى تنمية المواهب الرقمية الشابة.”

وقد انطلقت فعاليات الزيارة التعليمية في المقر الرئيسي لــ “دو” في منطقة “دبي هيلز”، تلتها جلسة معرفية في مدينة دبي الأكاديمية. وقد تم تصميم برنامج الزيارة الطلابية بعناية لتعريف الطلاب بطبيعة العمليات التشغيلية متعددة الجوانب في “دو” بشكل خاص، وقطاع الاتصالات عموماً، مما يعزز الجوانب العملية والتدريبية للتعليم الأكاديمي بالجامعة.
ويعد برنامج الزيارات الطلابية عنصراً رئيسياً في استراتيجية “دو” لتعزيز عملية التوطين ودعم مشاركة الشباب المواطن بالمعرفة اللازمة حول منظومتها التشغيلية الأساسية. وتضمن “دو” من خلال برنامج الزيارات تزويد الطلاب برؤية شاملة لرحلتهم المهنية المتنوعة المتاحة داخل الشركة وفي قطاع الاتصالات الأوسع، وذلك من خلال إقامة شراكات قوية مع المؤسسات التعليمية المحلية في الدولة. ويعكس هذا الالتزام الرؤية المشتركة لكل من “دو”، و”هواوي”، لمستقبل يتم فيه تمكين الشباب الإماراتي من قيادة الابتكار والتقدم التكنولوجي، بدعم من التجارب المهمة التي تربط بين التعلم الأكاديمي والتميز المهني.


مقالات مشابهة

  • رونالدو لا يتناول من “طعام النصر”.. ويراقب اللاعبين
  • الجديد: لا يمكن استبدال دعم المحروقات في ظل “الدفع الكاش”
  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • سالمي يصاب ويغيب عن شباب بلوزداد لـ 45 يوما
  • تحديد موعد انطلاق عملية اقتناء تذاكر مباراة شباب بلوزداد والجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شراكة بين “دو” و”هواوي” لتمكين الشباب الإماراتي من خلال التدريب العملي
  • الجديد: مصارفك “ينشن في الذبان” ياعبدالغفار