تخطت أغنية «حبيبت المقابلة» للفنان محمد حماقي الـ3 ملايين مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك منذ طرحها قبل 4 أيام، حيث احتلت المركز الخامس في قائمة «التريندات» على الموقع ذاته.

أغنية حبيت المقابلة

أغنية «حبيت المقابلة»، من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

محمد حماقيكلمات أغنية حبيت المقابلة

تقول كلمات الأغنية: «أخد رأيك في حاجة تاخدي رأي في حلاوتك.. ممكن وأنا لسه عارفك أحلف عادي بغلاوتك.. كده هنطوّل.. هو احنا بتوع فرصة سعيدة.. أنا حبيت المقابلة».

ويذكر أن اغنية «حبيت المقابلة»، تعد اول أغنية استخدمت بتقنية الذكاء الاصطناعي ويعد حماقي أول مطرب مصري يستخدم تلك التقنية.

محمد حماقيأغنية لمون نعناع

يشار إلي أن تصدر الفنان محمد حماقي مؤخرًا التريند الأيام الماضية بأغنية «لمون نعناع»، وتعدت حتى الآن 5 ملايين من المشاهدات على «يوتيوب» كما نالت إشادات الجمهور بسبب الطابع الشعبي.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. حماقي يطرح أغنيته الجديدة «حبيت المقابلة»

بعد «ليمون نعناع».. حماقي يستعد لـ «حبيت المقابلة» | صورة

حماقي يحتفل بتصدر أغنية «لمون نعناع» التريند بـ1.5 مليون مشاهدة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد حماقي أغنية لمون نعناع أغنية حبيت المقابلة الفنان حماقي كلمات أغنية حبيت المقابلة المطرب حماقي حبیت المقابلة محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

الملحن إيهاب عبد الواحد: أغنية «أنا بابا» كانت لمسلسل إمبراطورية ميم

كشف الملحن إيهاب عبد الواحد قصة أغنية «أنا بابا» الرسمية لفيلم «إكس مراتي» بطولة الفنانة أمينة خليل وهشام ماجد، والتي غنتها الفنانة بوسي ومطرب المهرجانات الشعبية مسلم.

كواليس أغنية أنا بابا لمسلم وبوسي

وقال إيهاب عبد الواحد خلال لقائه مع برنامج its show time التي تقدمه الإعلامية دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: «كنت صاحب فكرة إننا  نحط مسلم وبوسي مع بعض في الأغنية، وكنت شايف إنه هيطلع حاجة مختلفة، وأول ما سمعت بوسي الأغنية وافقت، واقترحت عليهم نقول مرة كلمة أنا بابا ومرة تانية أنا ماما؛ لأن الشاعر مصطفى حدوتة كان كاتبها أنا بابا في الأول عشان مكنتش الأغنية لفيلم إكس مراتي».

وأضاف:«كنا عاملين الأغنية لمسلسل إمبراطورية ميم لأن الفنان خالد النبوي كان ظاهر بشخصية الأب وكانت الأغنية أنا بابا، ولكن المخرج محمد سلامة والمنتج تامر مرتضى كان عندهم وجهة نظر إن ديه مش لغة المسلسل وقالوا مش حاسين إنها سكة المسلسل، وبعدين عملت أغنية إمبراطورية ميم للفنان مدحت صالح».

وأردف: «فضلت الأغنية معانا لحد ما اتفرجت على فيلم إكس مراتي مع الفنان هشام ماجد وتايسون والمنتج سوكا وقولت أغنية أنا بابا هتبقى هنا؛ لأني شوفتها لغة الفيلم، وحبيت الأغنية تبقى العلاقة فيها زي أغنية يا سلام على حبي وحبك، والحمد لله قدرت أعمل الميكس ده ونجحت وكسرت الدنيا الحمد لله».

مواعيد برنامج its show time

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أغنية «أنا بابا» كانت لمسلسل إمبراطورية ميم
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • بالتزامن مع بدء الغزو البري”حزب الله: استهدفنا تحركات جنود إسرائيليين
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • حصيلة الاعتقالات الصهيونية في الضفة والقدس تتخطى 11 ألفاً منذ بدء حرب الإبادة في غزة