يستعد عبدالله السعيد نجم فريق الزمالك لخوض أولى مبارياته بالقميص الأبيض ضد فريقه السابق بيراميدز، بعد انتقاله إلى قلعة ميت عقبة في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام التاسعة مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري بالموسم الحالي 2023 – 2024.

ويتطلع عبدالله السعيد لمواصلة تألقه مع فريق الزمالك وقيادة الفريق للفوز على فريقه السابق بيراميدز في مباراة الغد لحصد 3 نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عبدالله السعيد لا يخسر أمام بيراميدز

وسبق وخاض عبدالله السعيد 3 مباريات ضد فريق بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي سبورت" عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي وحقق الفوز بها جميعًا وسجل هدفين.

ويأمل عبدالله السعيد في هز شباك بيراميدز خلال مباراة الغد لزيادة رصيد أهدافه في مسابقة الدوري المصري حيث يحتل اللاعب المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة التاريخيين حاليًا بـ129 هدفًا.

انتصار يتيم و9 هزائم في سجل مواجهات علي ماهر ضد الأهلي ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري رسميًا هذا الموسم؟ أرقام عبدالله السعيد بقميص بيراميدز

لعب عبدالله السعيد 5 سنوات تقريبًا داخل صفوف بيراميدز خلال الفترة من 2019 إلى 2024 وشارك في 185 مباراة بالقميص السماوي في مختلف البطولات، سجل 47 هدفًا وصنع 44 آخرين.

حصل السعيد خلال مبارياته مع بيراميدز على 21 بطاقة صفراء، وواحدة باللون الأحمر.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يعتلي بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدوري المصري الممتاز الزمالك بطولة الدوري المصري ستاد القاهرة الدولي مسابقة الدوري المصري عبدالله السعيد عبدالله السعید الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواجه راية والشرطة العراقي وديًا اليوم في ختام معسكره بالإسكندرية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره الإعدادي بالإسكندرية، اليوم السبت، وذلك بخوض مباراتين وديتين أمام راية والشرطة العراقي.

وخاض الزمالك مباراتين وديتين في معسكره بالإسكندرية، وفاز في المباراة الأولى على سبورتنج بثلاثية نظيفة، وتغلب في المباراة الثانية على الشعلة السعودي بنفس النتيجة.

العمل لا يتوقف ????‍♂️#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/1IY1SDbmEX

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 6, 2024

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأمس الجمعة، أعلن نادي الزمالك تلقيه إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

pic.twitter.com/zSt58sSJ4M

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 5, 2024

وفي فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

كما ضم الزمالك المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • الزمالك يواجه راية والشرطة العراقي وديًا اليوم في ختام معسكره بالإسكندرية
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأهلي يواجه وادي دجلة وديًّا غدًا
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • في الدور الثالث من تصفيات المونديال.. الأخضر يواجه إندونيسيا على ملعب «الجوهرة»
  • دودو الجباس: هدفنا الفوز بالسوبر المصري
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز