حفل عمر خيرت بـ مهرجان العلمين 2024.. تشهد فعاليات مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، ليلة موسيقية للموسيقار الكبير عمر خيرت، ومن المفترض أن يقدم خلالها سلسة من أروع مقطوعاته الموسيقية التي قدمها على مدار تاريخه الفني.

ومع الإعلان عن حفل عمر خيرت ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن تفاصيل حفل عمر خيرت، بداية من موعده حتى أسعار التذاكر وشروط الحفل، ولهذا توفرها «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي.

عمر خيرت في حفل ليالي سعودية مصريةموعد حفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر، أن يقام الحفل الموسيقي للموسيقار عمر خيرت ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في 2 أغسطس المقبل، وذلك على مسرح نورث سكوير مول في مدينة العلمين.

عمر خيرت في حفل ليالي سعودية مصريةأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

وكانت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت كشفت عن أسعار تذاكر حفل عمر خيرت، والتي تراوحت بين، والتي تبدأ من 3500 جنيها مصريا للفئة الأولي، الفئة الثانية بمبلغ 2500 جنيها مصريا، الفئة الثالثة بمبلغ 1500 جنيه مصري، الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 750 جنيها مصريا.

شروط حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

كما وضعت الشركة المنظمة عدد من الشروط، أبرزها، إجراءات احترازية وتدابير وقائية مشددة للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

اقرأ أيضاًضمن مهرجان الصيف.. موعد حفل عمر خيرت في مكتبة الإسكندرية

تبدأ من 259 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية

الحضور بالملابس الرسمية.. تعرف على شروط حضور حفل عمر خيرت بقصر عابدين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 فعاليات مهرجان العلمين 2024 الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين موعد حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين مهرجان العلمین 2024 حفل عمر خیرت عمر خیرت فی

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"

 

صلالة- خالد بن سالم السيابي

تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان ظفار السينمائي الدولي، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفية.

وسيضم المهرجان في نسخته الأولى حفل الافتتاح الذي سيتم خلاله تكريم العديد من النجوم وضيوف المهرجان الذين قدموا للساحة الفنية والسينمائية العديد من الأعمال التي أسهمت في تطور مجال السينما والفن.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، العديد من الفعاليات المتمثلة في ورشتين للمهتمين بالأعمال الفنية السينمائية يقدمها متخصصون في هذا الجانب، كما ستضم أيام المهرجان استعراض الأفلام المشاركة والمتأهلة في مسابقات المهرجان والبالغ عدد 41 فيلما وثائقيا وروائيا من مختلف دول العالم.

وستقام خلال أيام انعقاد المهرجان جلسة "سيرة ومسيرة" للفنانين والتعرف عليهم عن قرب، كما ستضم فعاليات المهرجان العديد من الزيارات والجولات السياحية لتعريف المشاركين والضيوف بما تزخر به المحافظة من معالم سياحية.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»
  • مواعيد القطارات اليوم من القاهرة إلى الإسكندرية.. وأسعار التذاكر
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • تدشين فعاليات مهرجان الرطب الأول بمدينة سكاكا
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • تبدأ ب1200 جنيه.. تعرف على أسعار وشروط حفل عمر خيرت
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • مواعيد القطارات وأسعار التذاكر من الإسكندرية - أسوان اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • انطلاق فعاليات المعسكر الدولي الرابع حول الذكاء الاصطناعي بمدينة العلمين الجديدة