طرحت النجمة كارمن سليمان، "يا حرام معلش" ثاني أغنيات الميني ألبوم الخاص بها الذى يحمل اسم "حبايب قلبى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

والأغنية من كلمات منة الضيعى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع ومكس وماستر توما، وإنتاج مصطفى جاد بالاشتراك مع الفنان عزيز الشافعي، والكليب من إخراج ساندى.

وكانت طرحت المطربة كارمن سليمان أغنية "حبايب قلبى" وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الميني ألبوم الخاص بها، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

 

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضرى، والكليب من إخراج ساندى.

 

وكانت كشفت المطربة كارمن سليمان عن موعد طرح أولي أغاني الميني ألبوم الجديد بعنوان «حبايب قلبي».

ونشرت كارمن سليمان مقطع فيديو من الأغنية من خلال حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

وكتبت كارمن سليمان قائلة: “ادعولي من قلوبكم .. الفرحة تتم».

ومن المقرر طرح الأغنية غدًا الاثنين في تمام الساعة 7 مساء عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية”.

 

وأغنية حبايب قلبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، ومن إنتاج مصطفى جاد.

وكانت طرحت المطربة كارمن سليمان  كليب "كنا في مكان"، فى شهر فبراير الماضي 7عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وقررت الخروج من عباءة الرومانسية في موسم عيد الحب.

واستخدمت كارمن سليمان الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

وتعد أغنية "كنا في مكان" من تلحين مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني، وتحت إدارة إيهاب صالح، وإنتاج شركة CS Music.

وتقول كلمات الأغنية:

كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش

أنا أعرفه من قد إيه

وبحسن نية في حد قام.. وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه

كنا في مكان.. وفي ناس ميعرفوش

أنا أعرفه من قد إيه

وبحسن نية في حد قام

وقال تعالي في حد عايز أعرفك جدًا عليه

سلم عليّا.. وابتسملي

مديت إيديا.. لقيته قاملي

وقالي أهلًا عاملة إيه؟

اتحكالي كتير عليكي.. ضحكت

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يا حرام معلش كارمن سليمان كارمن سليمان جديد كارمن سليمان أغاني كارمن كارما جديد كارمن كارمن عصام سلمان کارمن سلیمان کنا فی مکان الأغنیة من من کلمات

إقرأ أيضاً:

مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت الفنانة مي كساب ، أحدث أغنياتها "قطة" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي. 

 

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

 

آخر أعمال مي كساب

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

 

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • الفرح.. كزبرة يعلن طرح ميني ألبوم جديد
  • قراءة في علاماتيّة أغنيات أبو عركي البخيت
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • "هنا هنا": كارمن سليمان تأسر قلوب الجمهور بإشادة غير مسبوقة
  • كارمن سليمان تطرح أجدد أعمالها الغنائية "هنا هنا"
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • «بكرة الساعة 6».. كارمن سليمان تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «هنا هنا»
  • غدًا.. كارمن سليمان تختتم موسم الصيف بـ "هنا هنا"
  • آخر تطورات أزمة ألبوم شيرين عبدالوهاب بعد حذف أغانيها من موقع يوتيوب