أكد  اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على ضرورة مراجعة الإعلانات بنطاق مراكز المحافظة التسع وازالة الاعلانات العشوائية والغير مرخصة والتأكد من الالتزام بالضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الاعلانات، وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدن.

ومن جانبه، قال اللواء أ.ح هاني بدوى رئيس مركز المنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة بالتعاون مع ادارة الاعلانات وشرطة المرافق داخل دائرة المركز لإزالة الإعلانات المخالفة ومنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق الى جانب رفع الاشغالات على جانبى الطريق وتيسير حركة المرور، حيث أسفرت الحملة عن إزالة ١١ إعلان مخالف غير مرخص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

للارتقاء بجودة الخدمات بمستشفياتها.. رئيس جامعة المنيا يجتمع بالمديرين الجدد ونوابهم محافظ المنيا يناقش عددا من طلبات المواطنين مع أعضاء مجلس النواب

وفى سياق متصل، تواصل الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ خطة ترشيد الطاقة الكهربائية بالشوارع والأحياء الرئيسية بالمدن والمؤسسات الحكومية، مع تكثيف حملات دورية وتفتيشية لفصل الإعلانات المضيئة والتأكد من التزام المحال التجارية بخفض الانارة العامة وكذلك غلق اللوحات الإعلانية واستخدام لمبات موفرة، وذلك فقاً لخطة الدولة لتوفير الطاقة في ظل الظروف المناخية والارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة خلال فصل الصيف.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة الإعلانات المخالفة الإعلانات المخالفة الطاقة الكهربائية مراكز المحافظة والمؤسسات الحكومية

إقرأ أيضاً:

ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا

شهد مركز ملوي جنوب محافظة المنيا ، جريمة من الجرائم البشعة ، والتي هزت مشاعر ووجدان الجميع ، إثر قيام عامل بقتل زوجته  طعنا بسلاح أبيض، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات عائلية.

 

كان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي سالم، قد تلقى بلاغا من إحدى قرى مجلس قروي تنده بمركز ملوي ، يفيد بقيام «عامل» بقتل زوجته طعنا داخل منزله بالعزبة ، وانتقل على الفور، فريق من رجالات البحث الجنائي ، بقيادة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ ، وتبين العثور على جثة سيدة، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنة ومسجاة على الأرض.

 

وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بإرتكاب جريمة القتل ، على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية ، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها ، وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم «آلة حادة»، وإحالته للنيابة العامة للتصرف.

 

وقامت النيابة العامة بمركز ملوي ، بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي ، وقرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا ، انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية على مخابز وأسواق المنيا
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا