لبنان ٢٤:
2024-09-07@15:46:33 GMT

عبود زار وزير الدفاع وعرضا شؤونا تهم طرابلس

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

عبود زار وزير الدفاع وعرضا شؤونا تهم طرابلس

زار النائب جميل عبود وزير الدفاع الوطني العميد موريس سليم في مكتبه في اليرزة.
 وتناول اللقاء "الأوضاع العامة وآخر المستجدات، كما جرى التباحث في بعض المواضيع الخاصة بمدينة طرابلس"، بحسب بيان لمكتب عبود. (الوكالة الوطنية)

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: بمدينة طرابلس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يكرم القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة إعتبارًا من يوليو 2024، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقام الفريق أول عبد المجيد صقر بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، الذى صدق على منحه لهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديرًا لجهودهم وتفانيهم فى آداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة قدم خلالها الشكر والإعتزاز للقوات المسلحة لما قدمته من مختلف أوجه الرعاية والإهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على كافة المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل دائمًا المدرسة العليا للوطنية وميدانًا للتضحية والعطاء من أجل الوطن.

وألقى القائد العام للقوات المسلحة كلمة نقل خلالها تحيات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة المكرمين الذين أوفوا العطاء داخل القوات المسلحة بكل أمانة وإخلاص وتفانٍ فى آداء المهام المكلفين بها، مشيدًا بالقادة المكرمين ودورهم فى الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها فى مواجهة الصعاب والتحديات وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أعلى مستويات الإستعداد والكفاءة القتالية، كما أكد على أن القوات المسلحة ستظل دائمًا زاخرة بالقدرات والكفاءات وميدانًا للتضحية والعطاء جيلًا بعد جي.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة فى ختام كلمته الشكر والتقدير لأسر القادة المكرمين تقديرًا لما تحملوه من مسئولية إجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على البذل والعطاء.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع : التراجع عن موقف اليمن مسألة مستحيلة وغير قابل للمساومة
  • وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة
  • وزير الدفاع يكرم القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة
  • عبود زار عثمان وثمن لقوى الامن دورها وانجازاتها
  • وزير الدفاع الأمريكي: نعمل على تلبية احتياجات أوكرانيا في المعركة ضد روسيا
  • وزير الدفاع الألماني: تسليم 4 وحدات من أنظمة الدفاع الجوي «IRIS-T» لأوكرانيا
  • حمية عرض مع وفد بلدية الشويفات شؤوناً إنمائية
  • ‏وزير الدفاع اليمني يصل أبوظبي .. تفاصيل
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع يناقش تعزيز التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الوطني الإثيوبية
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي يبحث العلاقات مع وزير الدفاع اليمني