خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لاعب نادي غزل المحلة محمد أسامة، أثناء استلقائه على سرير بأحد المستشفيات، بعد 5 أيام فقط من انتقاله إلى الفريق.

فتحي أبو زيد المسئول الإعلامي بنادي غزل المحلة، كشف خلال حديثه مع «الوطن»، تفاصيل الحالة الصحية للاعب محمد أسامة، مؤكدًا أنه خرج مع زملائه مستقلا الأتوبيس الخاص بالفريق، قبل أن يركب مواصلة أخرى بعد نزوله، ليتعرض لحادث سير جعله ينتقل إلى المستشفى.

حالة اللاعب مستقرة

بعد وصول اللاعب إلى المستشفى، تم إجراء الفحوصات اللازمة، إذ أدى الحادث إلى كسر مضاعف في يده، لكنه انتقل إلى بيته بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الصحية، إذ أكد المسئول الإعلامي بنادي غزل المحلة، أن حالة اللاعب مستقرة.

محمد أسامة يوقع للمحلة منذ 5 أيام

كان مجلس إدارة نادي غزل المحلة، قد أعلن منذ 5 أيام فقط، عن التعاقد مع اللاعب محمد أسامة قادما من نادي لافيينا السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

محمد أسامة يوقع للمحلة لمدة 4 سنوات

ووقع اللاعب محمد أسامة على عقود انضمامه لنادي غزل المحلة لمدة 4 سنوات، وذلك بحضور عددا من المسئولين بالفريق، وهم وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، وتامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام، وائل حبيب مدير إدارة التخطيط، وعمر سعد مدير شؤون اللاعبين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لاعب غزل المحلة غزل المحلة المحلة محمد أسامة غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين

 
بغداد (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديبالا: قميص ميسي «مؤقت»! حمدان بن مبارك: النتيجة الإيجابية «محطة مهمة» في مشوار التصفيات


أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين، بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العُماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.
وذكر بيان للاتحاد العراقي أن أيمن حسين خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات الكويت.
وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالة اللاعب أيمن حسين، بشكل مستمر، وتقديم جميع التسهيلات، وهو ما يعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.
وقال أحمد الموسوي، نائب رئيس الوفد العراقي المتواجد حالياً في مدينة البصرة، في بيان صحفي إن حالة أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العُماني التي أقيمت في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة، بعد نهاية مباراة، حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر. وأوضح ان الإصابة: أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلاً جراحياً، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمال العلاج، برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر من خلال تواجدهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • عرض يوناني لضم أسامة فيصل
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • استقرار الحالة الصحية للاعب منتخب العراق أيمن حسين
  • استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • وزير الرياضة يوجه بمتابعة الحالة الصحية لـ إيهاب جلال
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي