أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، الخميس، عن إصدار كتاب جديد بعنوان "أنقذوا أمريكا"، وأكد ترامب فى كلمة على موقع Truth Social يسعدنى أن أعلن عن كتابى الجديد، "أنقذوا أمريكا".

وأضاف ترامب "كما يعلم الجميع، فإن أول حملتين، "رحلتنا معًا" و"رسائل إلى ترامب"، حققتا نجاحات مذهلة، وهذه هى الأفضل على الإطلاق، خاصة فى ضوء حقيقة أننا نعيش الآن فى أمة فاشلة، لكنها لن تستمر فى الفشل لفترة طويلة، سنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى قريبًا!"

ويتضمن الكتاب نفسه رؤية ترامب لسنواته الأربع كرئيس، ويوضح بشكل أكبر خططه لولاية ثانية، ويظهر على غلاف الكتاب صورة ترامب وهو يرفع قبضته فى الهواء بعد نجاته من محاولة اغتيال.

اقرأ أيضاًترامب: على إسرائيل إنهاء حرب غزة سريعا

إيلون ماسك ينفي تقديم 45 مليون دولار شهريا لدعم حملة ترامب

ملايين الدولارات لدعم كامالا هاريس أمام ترامب.. ما هو المبلغ؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترامب كتاب جديد الرئيس الأمريكى السابق

إقرأ أيضاً:

ترامب: أتعهد بإجراء أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في أمريكا

هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب سياسات إدارة بايدن فيما يتعلق بالهجرة، متعهداً بإجراء أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في تاريخ البلاد.

فريدمان: نتنياهو قد يصعد الحرب في غزة خلال شهرين لمساعدة ترامب على الفوز ترامب: السلطات الأوكرانية تكذب في أعداد الضحايا


وأشار ترامب في تجمّع انتخابي أعدته شبكة "فوكس نيوز" التلفزيونية في هاريسبرغ بولاية بنسلفانيا، إلى أن الحدود الجنوبية مع المكسيك أصبحت منفذاً للمجرمين والهاربين من السجون الذين يدخلون الولايات المتحدة لارتكاب الجرائم، بما في ذلك عمليات الاغتصاب. وألقى باللوم على الرئيس جو بايدن ونائبته كمالا هاريس في فشلهما في السيطرة على تدفق المهاجرين غير الشرعيين.
وقال ترامب إن نحو 21 مليون مهاجر غير شرعي دخلوا الولايات المتحدة منذ تولي إدارة بايدن الحكم في عام 2021.وتعهد ترامب بالقيام بأكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في تاريخ البلاد، حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر.

كما وجه ترامب انتقادات لاذعة للمرشحة الديمقراطية هاريس، واصفاً إياها بأنها "عاجزة" عن تقديم أفكار سياسية قوية، ودعا الجمهور إلى الحذر من سياساتها "الشيوعية"، محذراً من أن هاريس ستؤدي إلى فقدانهم وظائفهم وزيادة الضرائب في حال انتخابها

مقالات مشابهة

  • عائشة نور.. ناشطة حقوقية غادرت أمريكا لدعم فلسطين فقتلتها إسرائيل
  • مدفيديف: لا مفر من حرب أهلية جديدة في أمريكا
  • العراق يعلن إصدار أكثر من 40 مليون بطاقة موحدة
  • أمريكا.. تأجيل الحكم على ترامب في "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • عاجل.. بيراميدز يعلن تعاقده مع يوسف أوباما رسميًا
  • التقديم في هذا الموعد.. بيت الزكاة يعلن تأسيس مركز لدعم الطلاب الوافدين
  • ترامب يعلن نيته ضم إيلون ماسك لحكومته حال توليه الرئاسة.. هذا المنصب بانتظاره
  • ميلانيا ترامب تكشف عن كتاب مذكراتها: حان وقت قول الحقيقة
  • ترامب: أتعهد بإجراء أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في أمريكا