قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن الدولة المصرية تتعرض لمؤامرة غير مسبوقة، ومحاصرة اقتصاديًا وسياسيًا، لافتًا إلى أن المتآمرون يريدون أن يشعلوا النيران في الوطن.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مصر هي الهدف الحقيقي من وراء الصراعات المشتعلة في دول وأماكن مختلفة بالمنطقة، معقباً "لا تستهينوا بالمؤامرات ضد مصر".

وأوضح بكري، أن المتآمرون يريدون نشر إشعال الفوضى مجددًا في مصر، والخونة والمتآمرين يهدفون إلى إسقاط الدولة المصرية، مشيراً إلى أن مصر ستتحسن وتتغير للأفضل رغم أنف الخونة.

اقرأ أيضاًجامعة مصر تكرم النائب مصطفى بكري تقديرا لدوره الصحفي والبرلماني

مصطفى بكري يزور ضريح جمال عبد الناصر في الذكرى الـ 72 لثورة يوليو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أجهزة الدولة المصرية أخبار الاقتصاد المصري الازمات الازمة الاقتصادية الاقتصاد المصري الدولة المصرية المؤامرات المؤامرات الخارجية بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات

أكّد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يصرّ على البقاء في محور فلادلفيا ويتّهم مصر بأنها تهرّب سلاحا من خلال الأنفاق، ولكن الحقيقة غير ذلك، لافتا إلى أن السلاح يتم تهريبه من الحدود الإسرائيلية وليس لمصر أي دخل بذلك.

وأوضح مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن أهداف نتنياهو من إصراره على البقاء في محور فلادلفيا هي إفشال مفاوضات تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار، إطالة أمد الحرب لأطول فترة ممكنة، والبقاء في غزة.

وأكد أن كل ما يفعله نتنياهو لأجل مصالحه الشخصية لا أكثر، حيث إنه في حال وقف إطلاق النار سيكون السجن في انتظاره، مضيفا أن مصر أبلغت القيادة الأمريكية أنه لن يتم الصمت أمام ما يجرى من حكومة نتنياهو.

وأضاف مصطفى بكري أن القناة الـ13 الإسرائيلية نقلت عن مصادر ما يثبت كذب نتنياهو وأنه لا توجد أنفاق يتم تهريب سلاح من خلالها في محور فلادلفيا، الأمر الذي يؤكد بطلان اتهامات نتنياهو لمصر.

وأشار إلى أن الزيارة التي قام بها الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، هي رسالة إلى أن الأمن القومي لمصر خط أحمر، وأن تهجير الفلسطينيين خط أحمر.

وشدد على أنه إن كان نتنياهو يعتقد أو يتصور أنه قادر على ليّ ذراع مصر، فالجيش المصري العظيم قادر على هدم هذه التصوّرات، مؤكدا على أن شعب مصر العظيم سيكون مصطفّاً وراء الجيش المصري والقيادة السياسية.

اقرأ أيضاً«فلينبح كما شاء».. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو ويؤكد: نهايته اقتربت ودماء الفلسطينيين ستظل في رقبته

مصطفى بكري عن البيان المصري الرافض لتصريحات نتنياهو: إذا زأر جيشنا اهتزت له الدنيا

مصطفى بكري لـ نتنياهو: اجتماع الحكومة الإسرائيلية بمحور فيلادلفيا وقاحة وإجرام

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة
  • مصطفى بكري: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يدعم تطبيق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • مصطفى بكري: منذ قدومي إلى القاهرة اختلفت مع الأنظمة.. لكن ليس مع الوطن
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»