جددت أمانة منطقة الرياض دعوتها للشركات ذات الكفاءة العالية، والخبرة المتميزة في مجال الحدائق والمنتزهات إلى تقديم طلبات التأهيل لعدد من المشروعات القادمة حتى نهاية الشهر الجاري.
وبينت أن الطلبات تقدم عبر منصة "كفو"، داعية إلى الاطلاع على الشروط، والمعايير لعمليات التطوير والتأهيل المستهدفة، عبر الـــرابـــط.

بوعي ومسؤولية.. نعزز البيئة الخضراء
أخبار متعلقة جامعة الباحة تنظم "هاكثون الابتكار السياحي" لدعم المشروعات الناشئةموهوبو المملكة.. تكريم الطلاب الفائزين بجوائز باحثي المستقبلبادر في التقديم الآن على طلبات تأهيل مشاريع إنشاء وتنفيذ #حدائق_الرياض للشركات المتخصصة ذات الخبرة والكفاءة العالية، ورفع المستندات لبدء التأهيل واجتياز المعايير؛ من أجل ازدهار مدينتنا بمرافقها الحيوية.
عبر منصة "كفو" حتى 30 يوليو:... pic.twitter.com/k2PBMrumh2— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) July 25, 2024توسعة مشاريع إنشاء الحدائقويأتي ذلك في إطار إعلان الأمانة عن توسعها في مشاريع إنشاء حدائق الرياض، والعمل وفق إستراتيجيتها على رفع جودة الحياة وتحقيق رؤية المملكة 2030، ومبادرة الرياض الخضراء؛ للارتقاء بالبيئة الحضرية في الرياض، تقديم خدمات نوعية للسكان والزوار، ومواكبة النمو والتطور الذي تشهده الرياض في جميع المجالات.
يذكر أن الأمانة بدأت في استقبال طلبات التأهيل عبر منصة "كفو" ابتداء من تاريخ 1 / 7 / 2024م ويستمر التقديم حتى 30 / 7 / 2024م، ويشمل التقديم عددًا من المشروعات الجديدة، والقائمة، في مختلف أحياء مدينة الرياض، وفق معايير تأهيلية بيئية، حضرية تتوافق مع تطلعات الأمانة وخططها ومبادراتها لتكون الرياض مزدهرة عامرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض أمانة الرياض حدائق الرياض الحدائق الحدائق العامة

إقرأ أيضاً:

تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية

التقت «اليوم» عددًا من أصحاب المشاريع ورواد ورائدات الأعمال، خلال ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية، الذي نظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية.
وتحدث رواد الأعمال عن تجاربهم الشخصية الرائدة في مشاريعهم الاستثمارية الناجحة، والتحديات التي واجهتهم في أعمالهم، وكيفية التغلّب عليها، حيث أتاح لهم الملتقى فرصة الالتقاء مع ممثلي الجهات والمراكز التي تهتم بريادة الأعمال؛ للتعرف على منصات وبرامج الدعم والتمويل، وتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الآخرين من رواد الأعمال، لفتح آفاقًا جديدة للرواد الجدد.
أخبار متعلقة تجربة رائدة.. "الري" تستخدم المياه المجددة لزراعة الليمون في الأحساءحملات رقابية على محلات غذاء الحيوانات الأليفة بالشرقية.. و15 موقعًا مخالفًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية - اليومبنك التنمية الاجتماعيةتطرّقت رائدة الأعمال الاخصائية ريما العبد الله، إلى مشروعها الخاص الذي بدأته عبر تلقّيها الدعم من قبل بنك التنمية الاجتماعية، وهو عبارة عن عيادة متخصصة في العلاج الطبيعي والتأهيل، تقدم خدماتها للعديد من الفئات عبر تخصصاتها المتنوعة، ومن ضمنهم كبار السن، والأطفال، والرياضيين، وصحة المرأة، من خلال مزج فن العلاج بالطب الصيني، مشيرة إلى أن العيادة معتمدة على كوادر وطنية سعودية، متطلّعة إلى توسع العيادة بشكل أكبر في المستقبل القريب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية - اليوم
كما أشار رائد الأعمال الرئيس التنفيذي لأحد المجموعات الطبية، عبد الله المنيع، إلى مشروعه الخاص، حيث أنشأ مجموعة طبية متخصصة في مجالات جراحة التجميل، لتوفير الخدمات التجميلية عبر امتلاك العديد من غرف عمليات جراحة اليوم الواحد، التي تعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات والأجهزة الطبية المطابقة لمعايير اللجنة الدولية المشتركة لجودة الخدمة الصحية «JCI»، حيث تعمل «JCI» على تحديد الوظائف الرئيسية المتعلقة بسلامة المرضى في المستشفيات ومؤسسات الرعاية الطبية، مشيرًا إلى التحديات التي واجهتهم في بداية المشروع وكيفية التغلّب عليها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية - اليومتقنيات الواقع الافتراضيوتحدثت رائدة الأعمال في مجال تقنيات الواقع الافتراضي، لينا أبو حجر، عن مشروعها الذي يختص بتسخير تقنيات الواقع الافتراضي في العديد من القطاعات وعبر مختلف المجالات، ومن أهمها قطاع الإعمار الذي بدأت مشروعها من خلاله، لتوفر للعميل فرصة القيام بجولة افتراضية داخل تصميم مكانه المستقبلي قبل إنشاءه ومشاهدة جميع تفاصيله.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثانية - اليوم
وأشارت إلى أنها تلقّت الدعم الكبير من قبل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ممثلة بمعهد ريادة الأعمال، إذ قدموا لها تمويلاً لمشروعها فضلاً عن تقديم العديد من الاستشارات، متطلّعة إلى استمرار خطط توسعها مع قطاعات أكثر في المستقبل القريب.
كما تطلّعت إلى تصميم مشاريع رؤية السعودية 2030 افتراضيًا، لتمنح الفرصة إلى أفراد المجتمع كافة بتجربة العيش واقعيًا في مستقبل السعودية.

مقالات مشابهة

  • برامج التأهيل للزواج.. حكم الإلزام الشرعي بها وأهميتها
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • آخر تطورات مشروع الخزانات الاستراتيجية في حدائق أكتوبر
  • أمين منطقة الرياض يستقبل أمين الحزب الشيوعي في مدينة قوانغجو الصينية
  • أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة
  • تخصيص أكثر من 5 مليارات دينار لإعادة تأهيل سوق القيصرية وسط اربيل
  • رجال الإنقاذ تواصل البحث عن ناجين أسفل عقار حدائق القبة المنهار
  • وزير الري: ضرورة عرض المشروعات المقترحة على اللجنة العليا لتراخيص الشواطئ قبل التنفيذ
  • «اقتصادية مستقبل وطن» تواصل اجتماعاتها لمناقشة أهم القضايا ذات الأولوية