تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة، يقدم مهرجان نبتة للأطفال أنشطة وفعاليات متنوعة تنطلق خلال الفترة من 16 لـ18 أغسطس المقبل، ويشهد ورش فنية تضم رسم وتلوين وأحلام وأفكار ومواهب، بجانب تقديم ورشة عن وقت الحكايات.

وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» جدول فعاليات مهرجان نبتة وأسعار تذاكر العروض والتي تأتي على النحو التالي: 

وقت الحكاية 

تقام يوم 16 أغسطس، بمشاركة النجمة سوسن بدر والفنان أحمد أمين وحاتم صلاح وعبد الرحمن جاويش وتبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

عالم الاستوب موشن

تقام يوم 17 أغسطس، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

يوم الرائد الصغير

تقام يوم 18 أعسطس، وهي خاصة بالرسم والتلوين والمواهب، وتبدأ الأسعار من 100 جنيه.

يعيش الطفل تجربة عالم نبتة اليومية، من لعب وأنشطة وتصوير مع أصدقاءه الجدد، ويطلق العنان لإبداعاته وتحويلها إلى مشاريع في يوم الرائد الصغير برعاية شركة انطلاق، والتعبير عن إبداعاتهم في ورش الرسم والتلوين، وتنمية مهاراتهم الفنية، وتطوير أفكارهم وتحويلها إلى واقع ملموس.

شروط حضور مهرجان نبته 

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

- لا يوجد استرداد أو استبدال للتذكرة.

- ممنوع إعادة الدخول.

- المسرح بدون حجز للمقاعد وبأولوية الحضور.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نبتة مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 تذكرتي حفلات العلمين العلمين الجديدة من 100 جنیه

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء

الثورة نت|

انطلقت فعاليات مهرجان الرسول الأعظم، اليوم بصنعاء ، والذي تنظمه، خلال 8 أيام، مؤسسة الإمام الهادي بصنعاء من خلال برنامج يحتفي بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ويعرض محطات من حياته وعلاقته بالأنصار اليمنيين.

وفي الافتتاح، أوضح نائب وزير الثقافة والسياحة، رئيس مؤسسة الإمام الهادي، عبد الله الوشلي، أن المهرجان يتضمن فعاليات ومسابقات صباحية وأمسيات يقدم فيها عدد من الفقرات الانشادية، ويشارك فيها عدد من نجوم الإنشاد اليمني وعمالقة الشعر الذين لطالما ترنموا في مدح النبي صلى الله عليه وآله.

وأشار إلى أن الفعاليات تتضمن مسابقات في القرآن الكريم، والشعر، والإنشاد للكبار والاشبال، وتقديم فلاشات ثقافية تدور حول السيرة النبوية.

ولفت الوشلي إلى أن المهرجان حاضراً في ظل معركة طوفان الأقصى ومعركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود” بفقرات وفعاليات تصب في سياق تعبئة الأمة في مواجهة أعداءها، واستلهام الدروس والعبر من القائد والقدوة النبي صلوات الله عليه وعلى آله.

وذكر أن المهرجان يقدم عددا من العروض المسرحية التي تتناول قضايا متنوعة ويقدمها نخبة من نجوم الدراما والمسرح، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفرق العربية والإسلامية بعدد من الكليبات، مبينا أن المهرجان يلقى تفاعل ومتابعة جماهيرية كبيرة وتُغطى فعالياته بشكل أوسع من خلال قناة المهرجان.

فيما أوضح مدير الانتاج بمؤسسة الإمام الهادي، عبد الغني الحاكم، أن أكثر من 11 عرضا مسرحيا ستعرض في أيام المهرجان تجسد قضية الأمة غزة، والدعم اليمني المساند لغزة، وقضايا أخرى تقدم بطريقة كوميدية تراجيدية.

إلى ذلك، افتتح نائب وزير الثقافة والسياحة ومعه القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، عبد الرحمن الأهنومي، جناح المنتجات المحلية المصاحب للمهرجان.

ويحتوي المعرض عروضًا للمنتجات الوطنية المحلية كالفواكة، والعسل، والعقيق اليماني، والفضيات، والعطور، والبخور، والاكسسوارات.

ويهدف المعرض إلى تسويق المنتجات الوطنية المحلية وتعريفها للجمهور في أيام المهرجان.

وتضمن حفل الافتتاح عرض لوحة فنية باسم “حكاية لا تنتهي” تتحدث عن مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومحطات من حياته وصبره وجهاده واستبساله.

 

مقالات مشابهة

  • عروض وتخفيضات وأسعار معرض أهلا مدارس 2024
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • تعرف على فعاليات مكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء
  • تبدأ من 30 ألف جنيه.. أسعار العمرة خلال الموسم الجديد
  • تبدأ ب1200 جنيه.. تعرف على أسعار وشروط حفل عمر خيرت
  • انطلاق فعاليات "معسكر الذكاء الاصطناعي في اللوجستيات" بالأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة
  • فريق الصقور السعودية يقدّم عروضًا جوية ضمن فعاليات معرض مصر للطيران والفضاء