مهرجان العلمين 2024.. يشهد جمهور مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، عرض مسرحية «حدوتة قبل النوم»، بطولة مجموعة من الشباب المسرحي، الأمر الذي زاد من شغف قطاع كبير من الجمهور حول معرفة الفعاليات الجديدة المقرر انطلاقتها على مدار أيام المهرجان المقرر استمراره حتى 30 أغسطس المقبل.

موعد عرض مسرحية حدوتة قبل النوم

ومن المقرر، أن ينطلق عرض مسرحية «حدوتة قبل النوم» بـ مهرجان العلمين 2024، بداية من 1 وحتى 4 أغسطس المقبل على مسرح مهرجان العلمين، ثم يعاد عرضها مرة أخرى في الأسبوع السابع من مهرجان العلمين 2024، وتعرض في الفترة من 22 وحتى 24 أغسطس المقبل، وتهدف إلى ترسيخ العديد من القيم والمبادىء لدى الشباب.

مهرجان العلمين 2024

جدير بالذكر، أن مهرجان العلمين 2024 يشهد العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسرحية الشهرة بـ مهرجان العلمين 2024.. وشروط الحضور

رياضة وفن.. أبرز فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الخميس 25 يوليو (فيديو)

موعد حفل تامر حسنى بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مسرحيات مهرجان العلمين العلمين 2024 بـ مهرجان العلمین 2024 عرض مسرحیة

إقرأ أيضاً:

ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد

في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة، نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية؛ مهرجان ليالي مراكز الشباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، بمحافظة بورسعيد، واللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد.


حيث تم تنفيذ مهرجان ليالي لمراكز شباب في محافظة بورسعيد، بتنظيم أنشطة متنوعة ما بين ترفيهية ورياضية وفنية وثقافية واجتماعية، بمشاركة أكثر من 3000 متسابق وذلك ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديده 100 يوم، ومن المقرر أن يتم تنفيذ مهرجانات ليالي علي مستوي محافظات الجمهورية ضمن مباردة بداية جديده 100 يوم.


أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن المهرجان يهدف إلي جذب الشباب إلى مراكز الشباب من خلال مجالات متنوعة للنشاط لتوسيع قاعدة المستفيدين من الأنشطة وتكثيف الأنشطة بمراكز الشباب، صقل و تنمية الوعي الثقافي و الإجتماعي و الرياضي لدى الشباب، انتقاء الشباب المتميز و المثالى من خلال تلك الأنشطة الثقافية والرياضية، و تشجيع الشباب على الابتكار و الإبداع الثقافي.


وأشار الوزير إلي أهمية المبادرة الرئاسية بداية جديدة، ودورها من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، حيث تشمل المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في المجالات، فيما تتبنى وزارة الشباب والرياضة وضع برنامج تنشئة بدنية سليمة للأطفال لبناء جيل رياضي معافى بدنياً وصحياً.

مقالات مشابهة

  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • الأعلى للإعلام يعلن موعد افتتاح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة
  • “الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين
  • السبت.. "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة رقم 59
  • بنسعيد: جواز الشباب يفتح أبواب القاعات السينمائية أمام جمهور واسع
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا
  • فوزي إبراهيم يكتب: زهوة النجاح وعبقرية التنسيق الجماعي في «العلمين»