قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، إن تعاون الشركة مع وزارة الشباب والرياضة ممتد، من خلال: «كابيتانو مصر»،«الدوم»، بالإضافة إلى التعاون في العلمين في عدة فعاليات، لافتًا إلى أن مدينة العلمين ليست للحفلات فقط بل مليئة بالرياضات.

 

تصريحات عمرو الفقي

 

وأضاف الفقي، خلال مؤتمر صحفي على هامش فعاليات مهرجان العلمين بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أذاعته قناة "إكسترا نيوز"، أن العلمين بها رياضات متنوعة من كرة القدم والسلة ورياضة السيارات والباراموتور، فوزارة الشباب والرياضة جزء أصيل من مهرجان العلمين.

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية التحية للبعثة البارا أوليمبية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.
وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 


أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة مهرجان العلمين وزارة الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي فعاليات مهرجان العلمين الشباب والریاضة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء

الثورة نت|

انطلقت فعاليات مهرجان الرسول الأعظم، اليوم بصنعاء ، والذي تنظمه، خلال 8 أيام، مؤسسة الإمام الهادي بصنعاء من خلال برنامج يحتفي بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ويعرض محطات من حياته وعلاقته بالأنصار اليمنيين.

وفي الافتتاح، أوضح نائب وزير الثقافة والسياحة، رئيس مؤسسة الإمام الهادي، عبد الله الوشلي، أن المهرجان يتضمن فعاليات ومسابقات صباحية وأمسيات يقدم فيها عدد من الفقرات الانشادية، ويشارك فيها عدد من نجوم الإنشاد اليمني وعمالقة الشعر الذين لطالما ترنموا في مدح النبي صلى الله عليه وآله.

وأشار إلى أن الفعاليات تتضمن مسابقات في القرآن الكريم، والشعر، والإنشاد للكبار والاشبال، وتقديم فلاشات ثقافية تدور حول السيرة النبوية.

ولفت الوشلي إلى أن المهرجان حاضراً في ظل معركة طوفان الأقصى ومعركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود” بفقرات وفعاليات تصب في سياق تعبئة الأمة في مواجهة أعداءها، واستلهام الدروس والعبر من القائد والقدوة النبي صلوات الله عليه وعلى آله.

وذكر أن المهرجان يقدم عددا من العروض المسرحية التي تتناول قضايا متنوعة ويقدمها نخبة من نجوم الدراما والمسرح، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفرق العربية والإسلامية بعدد من الكليبات، مبينا أن المهرجان يلقى تفاعل ومتابعة جماهيرية كبيرة وتُغطى فعالياته بشكل أوسع من خلال قناة المهرجان.

فيما أوضح مدير الانتاج بمؤسسة الإمام الهادي، عبد الغني الحاكم، أن أكثر من 11 عرضا مسرحيا ستعرض في أيام المهرجان تجسد قضية الأمة غزة، والدعم اليمني المساند لغزة، وقضايا أخرى تقدم بطريقة كوميدية تراجيدية.

إلى ذلك، افتتح نائب وزير الثقافة والسياحة ومعه القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، عبد الرحمن الأهنومي، جناح المنتجات المحلية المصاحب للمهرجان.

ويحتوي المعرض عروضًا للمنتجات الوطنية المحلية كالفواكة، والعسل، والعقيق اليماني، والفضيات، والعطور، والبخور، والاكسسوارات.

ويهدف المعرض إلى تسويق المنتجات الوطنية المحلية وتعريفها للجمهور في أيام المهرجان.

وتضمن حفل الافتتاح عرض لوحة فنية باسم “حكاية لا تنتهي” تتحدث عن مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم ومحطات من حياته وصبره وجهاده واستبساله.

 

مقالات مشابهة

  • دورات تدريبية مؤهلة لسوق العمل برعاية «الشباب والرياضة».. روابط الحضور
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية
  • انطلاق فعاليات مهرجان الرسول الأعظم بصنعاء
  • يتناول حياة البريطانيين إبان القصف الألماني.. بليتز يفتتح مهرجان لندن
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • فيلم “بليتز” الدرامي التاريخي يفتتح مهرجان لندن السينمائي
  • فوزي إبراهيم يكتب: زهوة النجاح وعبقرية التنسيق الجماعي في «العلمين»
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية