يتجدد الصدام بين علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ضد فريقه السابق النادي الأهلي في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب في الإسكندرية ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

تاريخ مواجهات علي ماهر ضد الأهلي

التقى علي ماهر مع النادي الأهلي في 13 مواجهة سابقة حقق خلالها انتصارًا وحيدًا، بينما تلقى 9 هزائم، وحسم التعادل مباراتين بينهما في مختلف المسابقات.

سجل لاعبو الأهلي 24 هدفًا خلال مبارياتهم ضد الأندية التي قادها علي ماهر خلال مشواره التدريبي بينما استقبلت الشباك الحمراء 8 أهداف فقط.

وجاءت مواجهات علي ماهر ضد الأهلي خلال قيادته لـ4 أندية هم (الأسيوطي سبورت "بيراميدز" 3 مباريات – إنبي 2 مباراة – فيوتشر 4 مباريات – المصري البورسعيدي 4 مباريات).

ماذا يحتاج الأهلي لحسم لقب الدوري المصري رسميًا هذا الموسم؟ عاجل.. صافرة فرنسية تدير مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

الانتصار الوحيد الذي حققه علي ماهر على حساب النادي الأهلي جاء خلال قيادة فريق الأسيوطي، حيث فاز على المارد الأحمر بهدف دون رد في ربع نهائي كأس مصر عام 2018.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

الأهلي يدخل مباراة المصري ولديه 66 نقطة ويحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري المصري ويأمل في تحقيق الفوز على أمل تعثر منافسه بيراميدز أمام الزمالك ليعتلي صدارة الترتيب.

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 52 نقطة ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على مركزه في ترتيب المسابقة المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي ضد المصري البورسعيدي الاهلي ضد المصري استاد برج العرب الاسكندرية الدوري المصري الدوري المصري الممتاز المصري البورسعيدي بطولة الدوري المصري علي ماهر مباراة الاهلي ضد المصري مباراة الاهلي المصری البورسعیدی الدوری المصری علی ماهر المصری ا

إقرأ أيضاً:

الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو

ماجد محمد

وجه الإعلامي الرياضي خالد الشنيف‬، رسالة قوية منتقدًا بها المسئول عن جدولة مباريات الدوري، بسبب تلاحق موعد مباراة الاتحاد والوحدة مع مباراة لفريق الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا

وأكد الشنيف في حديثه على برنامج دورينا غير أنه من يعمل على جدولة دوري روشن السعودي لا يعرف الأنظمة وسيحرمنا من رؤية الجمهور.

وقال الشنيف :” إذا كانت الجولة الثالثة من دوري روشن لن تصدر إلا بعد آسيا فإن من سوى الجدول لا بعلم عن أي شيء .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/IfTN_tKy2pWTCVu4.mp4

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • المصري يجهز أحمد عيد للمشاركة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • موعد افتتاح مواجهات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا