سبقت بوابة الوفد الجميع في الإعلان عن هوية الحكم المسند له إدارة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المؤجلة من الجولة 18 في الدوري المصري، والمحدد لها غدا الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكشفت الوفد أن لجنة الحكام رشحت الحكم الفرنسي بينوا باستين لإدارة اللقاء، وهو ما أكدته اللجنة بشكل رسمي في الوقت الراهن.

 

ويخوض الأحمر المواجهة محتلاً وصافي الترتيب المسابقة المحلية برصيد 66 نقطة مبتعدا وبفارق مواجهات اقل عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة.

ويرغب الأهلي تحت قياده مديره الفني السويسري كولر في مواصلة نتائجه المميزة بعد ان تمكن من تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي أمام بيراميدز في اللقاء الأخير الذي جمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي مساء الاثنين الماضي لحساب الجولة 31 من المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي المصري المصري البورسعيدي الدوري المصري لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يبحث محبو مشاهدة الأخضر في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأندونيسيا في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ويحتضن ملعب "الجوهرة المشعة"، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي السعودية وأندونيسيا مساء اليوم الخميس في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

موعد مباراة السعودية ضد أندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق صافرة البداية لمباراة السعودية ضد أندونيسيا اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025 موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد أندونيسيا في تصفيات كأس العالم

سيتم نقل وإذاعة مباراة السعودية ضد أندونيسيا مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • أحمد عيد ينضم لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة بوتسوانا
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • الأحمدي: لمجلس إدارة الأهلي احفظوا حقوق الكيان والمدرج.. فيديو
  • بوركينا فاسو تخطف نقطة التعادل من السنغال بملعبها
  • عاجل.. بث مباشر لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو
  • أردوغان: نواصل جهودنا لتعزيز الجسور الثقافية والإنسانية بين الشعبين التركي والمصري